اخبار السياراتبنتايجابنتلي

بنتلي مولسان ينتظر أن يحل محلها كروس أوفر جديدة

السيارات – من المقرر أن ينتهي إنتاج بنتلي مولسان هذا الربيع في دورة حياتها الحالية، لكن يمكن الاستغناء عن هذا الطراز فعليًا بتقديم سيارة كروس أوفر جديدة تمامًا بديلة له. واقترح أدريان هولمارك الرئيس التنفيذي لشركة بنتلي بأن هناك متسعًا لطرازات أخري كروس أوفر يمكن اضافتها أعلي من بنتايجا. وكما أوضح ، إذا نظرنا إلى الصين ، فإن كل سيارة نبيعها لديها قاعدة عجلات أطول، وإذا قامت الشركة ببناء نسخة بقاعدة عجلات طويلة من بنتايجا ، فإن كل عميل لمولسان في الصين سيختار السيارة الكروس أوفر بدلاً من مولسان.

وهذا يثير بطبيعة الحال السؤال حول امكانية تقديم كروس أوفر أعلي من بنتايجا حيث لمح هولمارك قائلا : نحن نرغب في جعل بنتايجا أكثر فخامة وأكبر. ومضى هولمارك بقوله إنه يمكن أن يتخيل تشكيلة بنتلي التي تضم ثلاثة نسخ كروس أوفر إلى جانب بنتايجا. كما ألمح المدير التنفيذي إلى سيارة كروس أوفر كوبيه التي قال إنها ستكون ميسورة التكلفة نسبيا وأصغر في الحجم.

ويمكن أن تنتج الكوبيه “الرخيصة” حجمًا أكبر للمبيعات ، لكن هولمارك قالت إن بنتلي لا تريد أن تكون شركة كبيرة في حجم المبيعات, ومع ذلك ، لم يستبعد إمكانية وجود نماذج أكثر تواجداً بأسعار معقولة. ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان أي من سيارات الكروس أوفر المطلوبة قيد التنفيذ فعليًا ، ولكن يبدو أنه ممكن لأن شركة بنتلي تريد شريحة أكبر من السوق الخاصة بالسيارات الفاخرة مع التأكد من أن السيارات الكروس أوفر الفاخرة هي الطريق الي ذلك.

 

اترك تعليقاً