بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي كونتيننتال GT Number 9 By Mulliner تكرم سيارة لومان بلاور في جنيف 2019

السيارات – تم الكشف عن سيارة بنتلي كونتيننتال GT Number 9 By Mulliner في معرض جنيف الدولي للسيارات 2019. وستقوم Mulliner بإصدار النسخة الخاصة الجديدة من كونتيننتال GT في صورة 100 نسخة فقط ، مع المواصفات المستوحاة من تراث رياضة السيارات الشهير للعلامة التجارية، واستخدام الشعار Number 9 الذي يكرم سيارة سباق لومانز الشهيرة بلاور .

وستأتي كل نسخة من السيارة بالفعل على لمسات خشبية من مقعد سيارة سباق لومان الفعلية التاريخية ، الذي تمت إزالته من السيارة القديمة خلال عملية التجديد لها. وسيحصل العملاء على الاختيار بين ألألوان “كومبريان جرين” أو “بيلوجا هيرتاج” التي تتميز بمزيد من مستويات اللمعان للمقاعد وألواح الأبواب الداخلية وأماكن أخرى.

ويتميز الكونسول الوسطي بزخرفة خاصة من الألمنيوم في صورة محرك يدور ، والتي كانت نهاية لمسة شهيرة للسيارات السباقية في العشرينيات والثلاثينيات من القرن العشرين ، حيث كانت تحد من انعكاس الضوء. وبالإضافة إلى ذلك ، هناك وجه لساعة بريطانية حصرية من جايجر مستوحاة من تراث No.9 Blower الأصلية ولمسات ذهبية 18 قيراط في فتحات التهوية.

كما يمكن الانتهاء من التصميم الخارجي لسيارة بنتلي كونتينينتال الخاصة بألوان فيريديان جرين أو طلاء بيلوجا الخارجي الأسود ، كما يتواجد بالسيارة الكثير من الشعارات No.9 و مجموعة من العجلات قياس 21 بوصة مكونة من 10 أذرع ، بالإضافة إلى طقم خارجي لجسم السيارة من ألياف الكربون.

وتحمل السيارة محركات كما في بقية طرازات كونتيننتال جي تي ، ويشمل ذلك محرك سعة 6 لتر من طراز W12 TSI بشاحنين توربينيين مع 626 حصان و وقدرة على التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية والسرعة القصوى 333 كم في الساعة.

اترك تعليقاً