اخبار السياراتبنتليكونتيننتال

بنتلي كونتيننتال GT تحطم الرقم القياسي لسيارات الانتاج في بايكس بيك

السيارات – في العام الماضي, نجحت بنتلي بنتايجا في تحقيق رقم قياسي لسيارات الانتاج متعددة الاستخدامات في السرعة في حلبة بايكس بيك ، وأكملت تحدي مسافة 12.42 ميل في 10 دقائق و49.9 ثانية وتفوقت على الرقم السابق بواقع دقيقتين . وسعت الشركة لدفع كونتيننتال جي تي لتحقيق رقم قياسي جديد هذا العام ، مع عودتها لنفس الحلبة الأسبوع الماضي مع سيارتها كونتيننتال جي تي المعدلة التي نجحت في تحقيق رقم قياسي لسيارات الانتاج.

وكان على متن السيارة البطل رايس ميلين الذي قاد موديل بنتايجا في السابق لتحطيم الرقم القياسي في بايكس بيك , ونجحت كونتيننتال جي تي في قطع مسافة 12.42 ميل في 10 دقائق و18 ثانية مما يجعلها تتفوق على الرقم القياسي السابق بفارق كبير سيضعها في هذا المكان لفترة طويلة من الوقت, ونجحت السيارة في تحقيق هذا المعدل على سرعة تبلغ 113 كم في الساعة ، وهو ليس رقم بطيء مقارنة بأن السيارة كانت تتسلق طريق بارتفاع أكثر من 1500 متر.

ومرت السيارة بعدد 156 منحني خلال الطريق مع كون الهواء المعاكس أحد التحديات في هذا الطريق . وقال ميلين أن هذه نهاية مدهشة لجولة بايكس بيك 2019 الثلجية والممطرة ، وقد جئنا هنا لتحقيق هدف واحد وهو الحصول على لقب أسرع سيارة انتاج وهو ما تحقق في هذا الأسبوع المذهل .

وتحمل هذه النسخة من السيارة محرك قياسي 6 لتر W12 بشاحنين توربينيين بقوة 626 حصان بما يمكن السيارة من التسارع الي 100 كم في الساعة في 3.6 ثانية .

اترك تعليقاً