اخبار السياراتبنتليكونتيننتال

بنتلي كونتيننتال GT تتحول للوحة فنية تنبض بالحركة والحيوية

السيارات – تحمل هذه النسخة من سيارات بنتلي كونتيننتال GT الفريدة لوحة فنية خاصة مقدمة من الفنانة الأيسلندية كاترين فريدريكس يطلق عليها اسم “سرعة الضوء – القائد” وستكون معروضة في جاك باركلي بنتلي ، أقدم وكلاء بنتلي في العالم ، حتى 7 أكتوبر.

وبعد ذلك ، سيتم عرض السيارة في عدد من المناسبات الخاصة في المعرض الفني JD Malat ، مما يسمح للزوار بمشاهدة ما يسمى التردد بين اللونين الأسود والأبيض ، أو ما تصفه الفنانة باسم “المنطقة الرمادية”. وقالت الفنانة الايسلندية : “أنا متحمسة للغاية للعمل في شراكة مع بنتلي Jack Barclay لتصميم هذا العمل الفني الفريد من نوعه. ويعتبر مزيج من السرعة والطاقة والتصميم والحرفية والدقة والسعي لتحقيق التميز”.

والطريقة التي تعمل بها الألوان هنا هي أنها تسمح للخطوط الجريئة للسيارة بالخروج من الأشكال الانسيابية الحيوية ، في حين أن الأشكال الأخرى تتبع تصميم السيارة الأنيق ، مما يضفي شعوراً بالحركة. كما توجد علامات الانسيابية في المقدمة التي تتسارع نحو “الطلاء المبعثر” على الجزء الخلفي من السيارة ، مما يجعلها تبدو مختلفة كل مرة عند النظر اليها اعتمادًا على زواية المشاهدة.

وبصرف النظر عن الشكل الفني الجديد ، تعتبر السيارة مميزة بمحرك البنزين W12 سعة 6 لتر بشاحنين توربينيين والذي لم يتم تعديله بأي شكل من الأشكال ، مما يعني أنه لا يزال ينتج 626 حصان و900 نيوتن متر من عزم الدوران. ويمكن للسيارة التي يبلغ وزنها 2.250 كجم فهي قادرة على التسارع الي 100 كم في الساعة في 3.7 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 333 كم في الساعة.

اترك تعليقاً