بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي كونتيننتال جي تي 2020 لديها 7 مليار اعداد مختلف

السيارات – أكدت بنتلي أن سيارات كونتيننتال جي تي 2020 الجديدة توفر الفخامة حسب حاجة المشترين ، وقال أن هناك 7 مليارات مجموعة مختلفة من الاعدادات يمكنك طلبها عبر المعالج أو الكونفجيراتور الجديد على موقع الشركة الإلكتروني. ويتضمن ذلك الآن اختيار محرك W12 أو المحرك الجديد V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 542 حصان و 568 رطلًا من عزم الدوران وبما يمكن السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.0 ثانية .

وإذا اخترت المحرك V8 ، فستحصل على شعارات V8 على العجلات الأمامية ومخارج العادم الرباعية بالإضافة إلى الحصول على السرعة القصوى البالغة 318 كم في الساعة. كما يمكن اختيار العجلات من الألمنيوم قياس 20 حتى 22 بوصة.

والجديد في كلا الطرازين بالمحرك W12 أو V8 هو إضافة لمسة من الألياف الكربونية شديدة اللمعان للمقصورة الداخلية والتي سيتم تطبيقها بعناية من قبل بنتلي على الأبواب والجزء الأمامي من المقصورة. على النقيض من ذلك ، فإن الجزء الوسطي من لوحة القيادة سيحصل على لمسات خشبية سوداء بيانو .

وتأتي السيارة في اصدارين واحد كوبيه والثاني مكشوف، مع سقف من الزجاج البانورامي بصورة اختيارية للراغبين في رؤية السماء بدون فتح السقف. كما يتوفر للسيارة 15 لون ويبدأ سعر السيارة بصورة اجمالية من 214.600 ألف دولار.

اترك تعليقاً