بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي كونتيننتال جي تي مولينير المكشوفة تنتقل إلي مستوى جديد

السيارات – تعتبر بنتلي كونتيننتال جي تي المكشوفة سيارة خاصة جدا, ومع ذلك ، قدمت كونتيننتال جي تي مولينير المكشوفة ، والتي وصفتها بنتلي بأنها “قمة الرفاهية في عائلة كونتيننتال جي تي”. ويعتبر مولينير هو قسم تقديم التعديلات الخاصة في بنتلي ، لذلك نعلم أن هذه السيارة الجديدة سوف تأتي بالكثير من اللمسات الخاصة.

وقالت بنتلي إن السيار مخصصة للعملاء الذين يرغبون في تركيز أكبر على التفاصيل مثل الشبكة الأمامية Double Diamond الجديدة والفتحات الجانبية المصممة حسب الطلب والتي تحمل اسم مولينير كما تأتي السيارة بعجلات مطلية مصقولة قياس 22 بوصة ، مع 10 اذرع مع شعارات عجلات انسيابية.

وقالت بنتلي إن الفكرة مستوحاة من الخياطة الماسية الشكل الداخلية في كونتيننتال جي تي ، والتي تتطلب ما يقرب من 400 ألف غرزة. ويمكن للمشترين الاختيار من بين ثماني مجموعات من ثلاثة ألوان حسب الطلب تشتمل جميعها على تطريزمولينير. كما تشمل الاضافات اللمسات الجلدية الماسية على الكونسول وساعة بريتلينج الفضية المصقولة. ويتصدر كل هذا الإضاءة الخاصة حسب الطلب بسبعة موضوعات مختلفة وعتبات مولينير المضيئة ومصابيح الترحيب LED.

وسيحصل المشترون على خيار المحرك V8 سعة 4.0 لتر بقوة تصل إلى 542 حصانًا أو محرك سعة 6.0 لتر بشاحن توربيني W12 بقوة 626 حصانًا. وستتسارع النسخة الأولى حتى 100 كم في الساعة في 4.0 ثوانٍ فقط بينما تحتاج السيارة W12 الثانية إلى 3.7 ثوانٍ فقط للتسارع. وسيكون لدى المشترين 61 لونًا خارجيًا مختلفًا ، لكن إذا لم يكن أيًا من هؤلاء مرضيًا ، تقول بنتلي إن متخصصي الطلاء سيقدمون أي لون يطلبه العملاء.

وستطلق بنتلي كونتيننتال جي تي مولينير المكشوفة عالمياً لأول مرة في معرض جنيف 2020.

 

اترك تعليقاً