بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي كونتيننتال جي تي خاصة تحتفل بذكرى الرقم القياسي في بايكس بيك

السيارات – معظم الناس يربطون بنتلي بالسيارات الفاخرة فقط, ولكن العلامة البريطانية لديها بالفعل علاقة عميقة بالسباقات. وفي الآونة الأخيرة ، حطمت بنتلي الرقم القياسي لسيارات الإنتاج في Pikes Peak International Hill Climb باستخدام كونتيننتال جي تي المعدلة قليلاً لأسباب تتعلق بالسلامة. وأكملت السيارة ، التي قادها ريس ميلن ، بطل العالم ثلاث مرات ، الصعود في 10 دقائق فقط و 18.488 ثانية ، متجاوزة الرقم القياسي السابق لبنتلي بنتايجا الرياضية متعددة الاستخدامات بأكثر من ثماني ثوان.

واحتفلت بنتلي بهذه المناسبة بنموذج خاص محدود الاصدارات، وقد أصدرت بنتلي الآن إصدارًا جديدًا محدودًا من كونتيننتال جي تي ، والذي يحتفل بذكري تحقيق الرقم القياسي في Pikes Peak. وسيتم بناء 15 مثالًا فقط من هذا النموذج الذي يأتي بألوان حصرية لـ Radium by Mulliner ومجموعة خاصة من مكونات ألياف الكربون.

وقال كريس كرافت ، عضو مجلس إدارة المبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في بنتلي موتورز : “يتميز الإصدار المحدود الجديد من كونتيننتال جي تي بعدد من الميزات التي تم توفيرها بعناية لتكريم هذا الرقم القياسي الرائع وهو ما يعكس روح بنتلي ، التي كانت ثابتة طوال الـ100 عام الماضية وما زالت في قلب الشركة النابض.

وحصلت السيارة محدودة الانتاج على لون راديوم متألق ، على الرغم من أن الطلاء الأسود متاح أيضًا لأولئك الذين يتمتعون بمزيد من الأذواق الخاصة. كما تمت إضافة تفاصيل من اللون الأسود اللامع إلى الأجزاء السفلية الأمامية من الصادم الأمامي والسقف والمرايا الجانبية والجزء الخلفي بينما تزين اللمسات الخضراء أسيد الفرامل والإطارات Pirelli P Zero Color Edition. كما تأتي السيارة بعجلات Mulliner Driving 22 بوصة قياسية .

وفي الداخل ، تأتي المقصورة بأجزاء من فرش الكانتارا مع خيوط متناقضة من خيط راديوم كما تُزيّن الزخارف المصنوعة من ألياف الكربون لوحة القيادة بينما يتم الانتهاء من وحدة الكونسول المركزية باللون الأسود بيانو مع رسم يوضح مقطعًا من مسار Pikes Peak في لوحة بجانب الركاب. وتتميز المقاعد أيضًا بتطريز Pikes Peak ، كما تأتي المناطق الداخلية أيضًا مع سماعات B&O حصرية بلون أسود Anodised وراديوم .

ويحمل هذا الإصدار المحدود من طرازات بنتلي محرك 6.0 لتر W12 بشاحنين توربينيين ينتج 626 حصانًا ، مما ينتج عنه تسارع من 0-100 كم في الساعة في 3.6 ثانية فقط. وقالت بنتلي إن هذا النموذج الاحتفالي متاح للطلب بدءًا من ديسمبر 2019.

 

اترك تعليقاً