اخبار السياراتبنتليفلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير 2020 تظهر في صور تشويقية قبل الطرح الرسمي لها

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت بنتلي عن أولي الصور التشويقية لسيارتها المرتقبة فلاينج سبير الجديدة مع فيديو قصير يظهر غطاء المحرك الأمامي القابل للازالة ، وستعتمد السيارة الجديدة على قاعدة البناء نفسها MSB التي تصنع عليها موديلات كونتيننتال GT وبورشة باناميرا ولكنها ستكون أكثر من مجرد نسخة بأربعة أبواب من السيارة الكوبيه ، حيث تستهدف بنتلي أن يكون لفلاينج سبير شخصيتها المستقبلة مع تفاصيل تصميم خارجية فريدة.

وستتوفر السيارة السيدان الفاخرة بثلاث محركات تشمل نسخة الاصدار الأعلي بمحرك W12 سعة 6 لتر ونسخة الاصدار المتوسط بمحرك V8 سعة 4 لتر ونسخة هايبرد بلوج ان مع محرك V6 سعة 2.9 لتر وستباع في عدد من الأسواق الخاصة مثل السوق الصيني فيما ينتظر تقديم نسخة أخرى مخصصة للسرعة بمحرك W12 من السيارة.

وستنافس فلاينج سبير موديلات مثل رولزرويس جوست والنسخ الأعلى من مرسيدس مايباخ S-Class ، فيما لا يعرف في الوقت الحالي ما اذا كانت مقصورة السيارة بنتلي فلاينج سبير مثل مقصورة كونتيننتال GT أم لا . وينتظر أن تأتي السيارة بتصميم أكثر فخامة وحصرية مع باقة كبيرة من الخيارات وهو ما سيجعلها اسم صعب في المنافسة عند ظهورها في بداية عام 2020.

وتحتفل بنتلي بالذكري المئوية هذا العام وستقوم باستضافة عدد من الاحداث الخاصة بهذه المناسبة بداية من يوليو، وهو ما يجعلها تبدو فرصة مناسبة لتقديم فلاينج سبير لأول مرة عالمياً قبل بدء مبيعاتها العام المقبل.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً