بنتليسيارات جديدةفلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير تصبح أكثر فخامة مع خيارات خاصة

السيارات – لا تعتبر سيارات بنتلي شديدة الفخامة والرفاهية فقط ، بل هي سيارات سريعة كذلك ، وعلى الرغم من أن مقصورة سيارة بنتلي فلاينج سبير رائعة ، ولكن البعض سيريد الحصول على مزيد من الفخامة واللمسات الخاصة في مقصورة السيارة وهو أمر تسعي بنتلي الي تلبيته خاصة في ظل اقتراب تقديم جوست الجديدة حيث تسعي بنتلي للحفاظ على جاذبية فلاينج سبير.

وأطلقت بنتلي خيارات جديدة تتضمن تصميمًا بأربعة مقاعد مع طاولات خشبية قابلة للفتح بصورة كهربائية للركاب في الخلف في فلاينج سبير. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الآن توفير لمسات خاصة لركاب المقاعد الخلفية من خلال الخياطة اليدوية والجلود الخاصة. وتشمل التغييرات الأخرى عجلة قيادة جديدة ، وثلاثة خيارات جديدة للطلاء الخارجي ، ولمسات جديدة للعجلات ، وبعض النماذج لتصميم الشبكة الأمامية.

وليس من السهل تصميم وتوفير هذه اللمسات أيضًا ، حيث تستغرق عملية الخياطية اليدوية 18 ساعة حتى يكتمل العمل ويتطلب ذلك 11.100 غرزة خياطة يدوية في جميع أنحاء المقصورة.

كما يمكن أيضًا توفير تطعيمات الديكور الداخلي من ألياف الكربون عالية اللمعان ، في حين يتوفر أيضًا طلاء Cotes de Geneve المستوحى من الساعات. وخيارات الطلاء الباهظة تشمل ألوان Viridian و Patina و Snow Quartz. وفي النهاية ، هذه الخيارات كلها جمالية بشكل أساسي ولن تجعل السيارة أفضل أو أسوأ في الأداء.

 

اترك تعليقاً