بنتليسيارات جديدةفلاينج سبير

بنتلي فلاينج سبير . . اتحاد الفخامة والأداء في سيارة رباعية الأبواب

السيارات – قدمت شركة ساماكو وكيل سيارات بنتلي في المملكة العربية السعودية منذ فترة سيارتها سيارتها الجديدة فلاينج سبير بالتزامن مع قيامها بافتتاح مركز جديد رسمي لسيارات بنتلي في مدينة جدة. وكانت ساماكو قد افتتحت مركز الخدمة مدينة جدة فيما تنتظر أن يتبعه افتتاح مراكز الشركة الجديدة في الرياض والخبر.

وتتميز فلاينج سبير بمحرك W12 سعة 6 لتر بشاحنين توربينيين يوفر للسيارة الفاخرة قوة تصل الي 626 حصان بالاضافة الي توليد عزم دوران بواقع 900 نيوتن متر ، وتنقل الحركة الي العجلات من خلال ناقل حركة أوتوماتيك مزدوج القابض من 8 سرعات ، حيث تعمل السيارة بنظام الدفع بالعجلات الأربعة .

وتمكن هذه المواصفات السيارة من التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.8 ثانية مع امكانية التسارع للوصول الي أقصي سرعة بواقع 333 كم في الساعة. وتعتبر السيارة مزيج فريد من الأداء والتصميم المعاصر والتكنولوجيا وتوفر تجربة غنية لكل من السائق والركاب. وتأتي السيارة بالتفاصيل المعقدة وخطوط التصميم الحادة وفي الداخل ، تتحد المواد والخامات والحرفية الحديثة لخلق بيئة أنيقة وهادئة.

وتتكيف السيارة تلقائيًا مع البيئات المتغيرة وظروف القيادة حيث تم دمج تقنية My Bentley Connected Car الذكية بسلاسة وتضفي المصابيح الأمامية المصفوفة LED الانتباه إلى تصميم السيارة وتتألق المصابيح الأمامية مثل المجوهرات حتى عندما لا تكون مضاءة. كما تتميز السيارة بشريط من الكروم والشعار المميز الجديد Flying B المتاح كخيار على السيارة لأول مرة منذ الخمسينيات.

ويتميز الكونسول الجديد بمقصورات تخزين مريحة في كل من الأمام والخلف ، مع الشحن اللاسلكي ومنافذ USB مزدوجة في منطقة التخزين الأمامية. كما تم تصميم فتحة التهوية المركزية التفصيلية الجديدة على شكل B كما تتوفر ساعة بنتلي . وتأتي السيارة بفتحة سقف بانورامية جديدة من الزجاج وتوفر المقاعد المريحة خصائص التهوية والتدليك وميزات الإمالة العلوية مع تصميم عجلات جديدة لتحسين راحة الركوب.

 

اترك تعليقاً