اخبار السياراتبنتلي

بنتلي تقوم بمسح رقمي كامل لسيارات Blower الكلاسيكية لتصنيع نسخ جديدة

السيارات – قام مهندسو بنتلي بعمل هام بخصوص سلسلة سيارات الشركة الكلاسيكية Blower ، حيث أكملوا مسحًا رقميًا كاملاً لسيارة Birkin Blower الأصلية التي ستكون بمثابة مرجع رئيسي في التصميم ومرجع هندسي للسيارات الجديدة التي سيتم تصنيعها مماثلة لهذه الموديلات القديمة.

وقد استغرق النموذج الرقمي الجديد 1200 ساعة عمل من مهندسي برامج CAD المسؤولين عن هذا الإجراء ، الذين كانوا يعملون عن بعد خلال جائحة COVID-19. ويتضمن نموذج CAD النهائي والدقيق تمامًا على ما يبدو 630 مكونًا عبر 70 مجموعة ، ممسوحة ضوئيًا من مكونات السيارة موديل 1929 الأصلية التي تم التسابق بها بواسطة السير تيم بيركين باستخدام المسح بالليزر والقياس الدقيق.

وتخطط بنتلي لبناء سلسلة مكونة من 12 نسخة جديدة من السيارة Blower ، كل واحدة منها عبارة عن نسخة ميكانيكية دقيقة من النسخة الأصلية. وقد تم حجزها جميعًا بالفعل لهواة جمع السيارات حول العالم ، بينما ستبدأ بنتلي قريبًا في بناء نموذجها الهندسي الخاص بها ، والمعروف داخليًا باسم Car Zero.

وسيتمكن الملاك من اختيار الألوان والمواد الداخلية والخارجية الخاصة بسياراتهم ، مما يجعل نسخBlower الـ12 الجديدة مميزة من الخارج عن سلفهم الشهير. وقد صنعت بنتلي 4 نسخ فقط للسباقات في أواخر عشرينيات القرن الماضي ، حيث تسابقوا جميعًا في الأحداث الكبرى عبر أوروبا.

وسيتم تشغيل كل السيارات الجديدة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 4.4 لترًا من 16 صمام وسوف يكون الشاحن الفائق نسخة طبق الأصل من وحدة Amherst Villiers MK IV الأصلية ، مما يؤدي إلى رفع القوة إلى 240 حصان عند 4200 دورة في الدقيقة.

 

اترك تعليقاً