بنتايجابنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي تقدم 3 نسخ خاصة جديدة للاحتفال بالذكري 25 لأحد التجار

السيارات – كشفت بنتلي الستار عن 3 موديلات خاصة جديدة معدلة تم طلبهم بصورة خاصة من أحد التجار للاحتفال بالذكري 25 له ، وأطلق على الموديلات الثلاثة اسم الأخوات الفضية Silver Sisters واعتمدت هذه الموديلات الثلاث على طرازات بنتايجا وكونتيننتال جي تي وكونتيننتال جي تي المكشوفة.

وتم تعديل هذه النسخ الخاصة من قبل معدل بنتلي الرسمي مولينير حيث زودت جميعاً بطلاء فضي خارجي ستراتوس لم يستخدم الا 3 مرات من قبل فقط. كما زودت السيارة بباقة أيروديناميكية تشمل مشتت أمامي وامتدادات جانبية للعتبات ومشتت خلفي من ألياف الكربون ولمسات كرومية سوداء وعجلات مصقولة 22 بوصة مع مكابح سوداء لامعة.

كما زودت الموديلات الثلاثة بفرش جلدي بيلوجا مع تطريز مختلف فضي ستراتوس ولمسات بنفس اللون وشعارات 25 على مساند الرأس وعتبات الأبواب واللمسات الخشبية السوداء بالسيارة. ولم تعلن بنتلي المواصفات الفنية للموديلات الثلاثة, ولكن يمكن أن تكون كونتيننتال جي تي قد زودت بمحرك V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين أو محرك W12 سعة 6 لتر .

ويوفر المحرك الأول قوة 542 حصان وعزم دوران 770 نيوتن متر والمحرك الثاني 626 حصان وعزم دوران 900 نيوتن متر. وتتوفر بنتايجا بالمحركين السابقين بالفعل بجانب محرك ديزل ونسخة هايبرد بلوج ان توفر مدى تنقل كهربائي 50 كم.

اترك تعليقاً