بنتليسيارات جديدةمولسان

بنتلي تقدم هدايا خاصة مع نسخة مولسان W.O. Edition by Mulliner

السيارات – تعتبر السنة الحالية المئوية الخاصة بشركة بنتلي وللاحتفال بذلك قدمت الشركة نسخة خاصة للغاية من سيارتها السيدان الرائدة مولسان أطلقت عليها مولسان W.O. Edition by Mulliner وهي تكرم ذكرى النسخة الليموزين بمحرك 8 لتر التي استخدمها والتر اوين بنتلي بنفسه . وستصنع الشركة 100 نسخة فقط من هذه السيارة جميعها تاتي بالوان داخلية منفصلة وعجلات بنفس لون السيارة ومكان للمشروبات في الجزء الخلفي.

ولكن أن تكون أحد ملاك 100 سيارة تحمل نفس التجهيزات الخاصة أمر قد لا يكون مرضي للبعض الذي يرغب في مزيد من الخصوصية ، ولذلك قررت بنتلي تقديم مزايا خاصة في كل سيارة من هذا الطراز الخاص حيث سيحصل مالك كل سيارة على حقيبة خاصة للغاية تحتوي بعض الهدايا الخاصة.

وستشمل كل حقيبة على نسخة مصغرة للسيارة الأصلية W.O. من عام 1930 بمقياس 1:18 مع 3 مفاتيح للسيارة ودليل مطبوع يقدم صور خاصة للغاية للسيارة موديل 1930 لم تنشر من قبل بالاضافة الي شهادة موقعة من قبل الرئيس التنفيذي للشركة أدريان هولمارك ومدير التصميم ورئيس قسم مولينير ، ستيفان سيلاف.

وقد صنعت الحقيبة بصورة يدوية من مواد خاصة فاخرة تشمل أخشاب بيانو سوداء والتي تظهر في بعض سيارات مولسان في لوحة القيادة الخاصة بالسيارة . كما حفر على السيارة أرقام 1919-2019 للاحتفال بالذكرى المئوية للسيارة .

اترك تعليقاً