بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي تقدم ميزات جديدة لكونتيننتال جي تي تزيدها سخونة

السيارات – وفرت بنتلي لسيارتها كونتيننتال جي تي عدد من التحديثات المثيرة لموسم الصيف، والتي تشمل مجموعة أوسع من الخيارات الجديدة تمامًا. وتتضمن الخيارات الجديدة مجموعة أوسع من ألوان الطلاء ، وعجلة قيادة جديدة ، وخيار تركيب السقف الزجاجي البانورامي على محرك جي تي V8 الكوبيه بالإضافة إلى محرك W12.

وتقدم بنتلي مجموعة كاملة من ألوان الطلاء الخارجي لسيارة جي تي وتقدم بعض اللمسات الجديدة التي تشمل Viridian و Patina و Snow Quartz. وتحمل بنتلي كونتيننتال جي تي التي تنافس مرسيدس AMG S63 كوبيه أغلب الميزات التي يمكن تخيلها ، ولكن التحديث الأخير مع ألوان الطلاء وفتحة السقف البانورامية سيجعل السيارة تتوفر بأكثر من 10 مليار شكل مختلف.

يتوفر الآن السقف الزجاجي البانورامي الجديد من بنتلي على جميع سيارات كونتيننتال جي تي كوبيه وبنتايجا الجديدة وفلاينج سبير . ويتوفر زجاج للسقف الزجاجي الجديد يقلل من وهج الشمس ، بالإضافة إلى ستارة داخلية يتم تشغيلها إلكترونيًا من الكونسول الوسطي، وتأتي مع لمسات ألكانتارا لتتناسب مع ألوان السيار ة.

كما أصبحت عجلة القيادة الجديدة الآن قياسية مع تحديث لشكلها مع حساسات تتعرف على عدم امساك عجلة القيادة ، وهذه ميزة أمان جديدة تعمل مع أنظمة مساعدة السائق شبه المستقلة للسيارة.

اترك تعليقاً