اخبار السياراتبنتليكونتيننتال

بنتلي تقدم سقف قماشي خاص للغاية لسيارتها كونتيننتال GTC

السيارات – إذا كنت تحب المواد والخامات ذات الطابع التراثي المحدث في سيارتك ، فقد يكون سقف بنتلي Tweed الجديد في السيارة كونتيننتال GTC هو الخيار الذي تبحث عنه بقدر ما يتعلق الأمر لسيارتك الفخمة الفاخرة. وقد تم تقديم هذا الخيار الفردي باستخدام اثنين من التفصيلات الصلبة، ويهدف إلى جذب عشاق الملمس والألوان الحديثة. وقد تم تطوير سقف Tweed الجديد جنبًا إلى جنب مع جميع الألوان الداخلية والخارجية لـ GTC.

وهناك سبعة ألوان خارجية متوفرة في المجموع للسيارة مع مواصفات هذا السقف الخاص، وقالت كاثي باس مصممة الألوان والتطعيمات الخاصة في بنتلي : “لقد أردنا تصميم شيء لم يحدث من قبل ولهذا قدمنا هذا السقف Tweed وقد شعرنا بالثقة من أن الخياطة والأقمشة التراثية ستصبح اتجاهًا مهمًا ومقبولاً مع طول العمر ، وقررنا أن هذا هو الاتجاه الصحيح للمتابعة”.

“لقد كان شعورًا بديهيًا أن هذا كان بالضبط ما كنت أبحث عنه. وتكمن المشكلة الوحيدة في أنه تم تصنيعها بالكامل من خلال بنية نسج خاطئ تمامًا حيث أن المواد المتوفرة لدينا تحتوي على بنية خاصة جداً للوفاء بالمتطلبات الفنية والهندسية للسيارة. ” واستقرت بنتلي في نهاية المطاف على استخدام خيوط بنية داكنة وكريمية ، والنتيجة هي نسيج يبدو أنه يتغير الي اللون البيج الداكن .

ويمكن فتح سقف GTC أو غلقه في 19 ثانية فقط ، أثناء السير بسرعات تصل إلى 50 كم في الساعة .

 

اترك تعليقاً