بنتليسيارات جديدةفلاينج سبير

بنتلي تعلن اطلاق فلاينج سبير الجديدة كلياً بقوة 626 حصان

السيارات – كشفت بنتلي النقاب بصورة رسمية عن النسخة الجديدة كليا من سيارتها فلاينج سبير موديل 2020 السيدان الفاخر ، وتستهدف السيارة المشترين الذين يرغبون في تجربة الجراند تورينج التي لا توفرها لهم أودي A8 . وتعد فلاينج سبير الآن في الجيل الثالث ، وتأتي أطول بقليل من الموديل السابق عليها ، حيث تم إطالة قاعدة عجلاتها بمقدار 5.1 بوصة لتحسين مساحة الأرجل لركاب المقاعد الخلفية.

وللوهلة الأولى ، قد تبدو فلاينج سبير الجديدة مثل الجيل السابق ، لكن بنتلي تصر على أن السيارة تحمل تصميم جديد تماما. ومثل كونتيننتال جي تي ، فإن الخطوط الخارجية باتت أكثر أناقة ، وأكثر قوة ، وأكثر دقة. كما حصلت السيارة على مصابيح أمامية ليد ماتريكس والتي تتميز بتأثير بلوري مع اطارات من الكروم وشعارات “B”.

وتعتبر العجلات الكبيرة مقاس 21 بوصة قياسية ، لكن Mulliner توفر أيضًا مقاسات 22 بوصة اختيارية ، ومقابل تكلفة إضافية ، يتوفر أيضا سقف بانورامي من الزجاج يتميز بلوحة أمامية قابلة للإمالة إلكترونيا تنزلق للخلف أعلى الجزء الخلفي من اللوحة الخلفية الثابتة. ولأول مرة على الإطلاق في بنتلي الجديدة ، يتوفر الشعار الممثل في تمثال “Flying B” قابلًا للسحب.

كما أن ألوان الطلاء الخارجي القياسية قد تم توسيعها لتشمل خيارات رائدة في هذه الفئة مع 17 خيار لوني. كما يمكن تزويد الشبكة الأمامية السفلية باللون الأسود أو الكرومي اللامع. أما في الداخل ، ستتوفر أرقى مقصورات بنتلي المصنعة يدوياً حتى الآن. وتتوفر المقصورة بـ15 لون للمقاعد ولأول مرة فرش من الجلد ثلاثي الأبعاد بالطابع الماسي في الأبواب ، وهناك العديد من خيارات القشرة التي تزين المقصورة ، مثل البيانو الأسود والخشب, حتى أن هناك خيار قشرة مزدوجة لمزيد من التخصيص للسيارة.

كما تزين المقصورة شاشة لمس كبيرة بحجم 12.3 بوصة تتواجد في لوحة القيادة التي يمكن إخفاءها تمامًا خلف القشرة ، كما هو الحال في كونتيننتال جي تي. ويمكن أيضًا جعل العدادات التناظرية مرئية ، وتتميز بالبوصلة ومقياس درجة الحرارة الخارجي ومقاييس أخرى. كما يتوفر نظام صوت من 10 مكبرات قياسية ، لكن يمكن ترقيته إلى نظام Bang & Olufsen مع 16 مكبر ، وبقوة 1500 وات.

وإذا كان هذا لا يزال غير جيد بما فيه الكفاية ، فهناك حتى نظام Naim مع 19 من مكبرات الصوت بقوة 2200 واط . وتأتي السيارة بمحرك W12 سعة 6 لتر بشاحنين توربينيين ينتج ما مجموعه 626 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 664 رطلًا كما هو الحال في موديل بينتاجيا سبيد. كما يتم توجيه القوة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل ثنائي القابض من ثماني سرعات.

وتدعي بنتلي أن السيارة قادرة على التسارع الي 100 كم في الساعة من 3.8 ثانية فقط والوصول الي سرعة قصوى تبلغ 207 ميل في الساعة ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لسيارة تزن 5،368 رطلاً.

اترك تعليقاً