اخبار السياراتبنتليفلاينج سبير

بنتلي تطلق صور تشويقية للفرش الجلدي 3D لفلاينج سبير

السيارات – لن يمر وقت طويل قبل أن تكشف بنتلي عن فلاينج سبير الجديدة كليا ، والتي ترددت شائعات عن ظهورها خلال حدث خاص في يوليو المقبل بهدف الاحتفال بالذكرى المائة للشركة. وحتى ذلك الحين ، تم تقديم صور تشويقية للنموذج الجديد بالاضافة الي الصور التجسسية السابقة الكثيرة للسيارة.

وقدمت الشركة صور تشويقية للمقصورة الداخلية للسيارة لتظهر استخدام الجلود ثلاثية الأبعاد، بالنمط الماسي. كما تم تطوير المواد الجديدة بواسطة فريق من الحرفيين والسيدات في كرو ، إنجلترا ، ويقال إنها مجرد واحدة من العديد من الميزات والتقنيات الجديدة والمتقدمة التي ستقدمها بنتلي مع هذا الجيل الثالث من سيارتها السيدان الكبيرة.

ومن حيث الشكل ، تبدو هذه الخامات مختلفة عما نراه على ألواح الأبواب في موديلات كونتيننتال GT على الرغم من أن النموذج يتميز أيضًا بالجلود بالنمط الماسي ولكن يتم وضعه بشكل مختلف عموديًا بدلاً من أفقيًا وليس له تأثير ثلاثي الأبعاد.

ووفقًا لرئيس مجلس إدارة بنتلي ، أدريان هولمارك ، ستأتي فلاينج سبير الجديدة بالكامل في حدود 263،000 دولار ، لمنافسة طرازات مرسيدس S-Class كذلك في مواجهة رولزرويس جوست. وسيتوفر لفلاينج سبير الجديدة 3 محركات، بما في ذلك محرك W12 سعة 6.0 لتر ، و V8 سعة 4.0 لتر ، و V6 هجين بمحرك سعة 2.9 لتر .

 

اترك تعليقاً