اخبار السياراتبنتايجابنتليفلاينج سبيركونتيننتال

بنتلي تطلق خيارات جديدة للمقصورة الداخلية لكل طرازاتها

السيارات – يقدم قسم مولينير ، وهو قسم تخصيص السيارات في بنتلي ، للمشترين خيارات ديكورات متطورة لأبواب السيارات سواء في موديلات فلاينج سبير أو كونتيننتال جي تي أو بنتايجا. وهناك ما مجموعه أربعة أنماط من ديكورات قماش التويد المعاصرة ، كل منها يتميز بلمسة من الصوف والتي يقال إنها تحول مقصورة السيارة السيدان البريطانية الفاخرة أو الكوبيه أو السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إلى بيئة قوية وهادئة.

والبداية مع نمط شلتنهام ولونه القريب من الأخضر الريفي ، ويعد هذا النمط تقليديًا أكثر من الأنماط الأخرى ، في حين يُفترض أن ديكورات جلين بلايد-تولستا يقدم نمط جريء بينما نمط تشاركوال وساند هيرينجبون خيارات أكثر معاصرة ودقة.

ويتم الحصول على التويد الذي تستخدمه بنتلي من بلدة على الحدود الاسكتلندية ، حيث يقال إن المنشأة التي تصنعه ليس لها أي تأثير سلبي على البيئة الطبيعية المحلية. وينصب التركيز النهائي للعلامة التجارية البريطانية على استخدام المزيد والمزيد من المواد المستدامة في إنتاج سياراتها الفاخرة ، بما يتماشى مع إستراتيجية Beyond100 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.

وسيتم عرض خيارات التويد الجديدة في أحدث إصدار مولينير حيث ستتوفر في الأدلة التي توفرها الشركة للخيارات ، وفي الوقت نفسه ، تشمل إمكانات التخصيص الأخرى التي يمكن أن تتوافق مع اللمسات على الأبواب المصنوعة من التويد وتطريز مسند الرأس والتطعيمات المختلفة ، مع إمكانيات لا حصر لها لطرازات فلاينج سبير ، وكونتيننتال جي تي ، وجي تي سي. ويوفر الدليل عدد كبير من العناصر التي يمكن تخصيصها بأكثر من 70 خيار.

 

اترك تعليقاً