بنتليسيارات جديدةفلاينج سبير

بنتلي تطرح مواصفات التصميم Styling Specification لتحسين شخصية فلاينج سبير الرياضية

السيارات – لا تفتقر بنتلي فلاينج سبير الجديدة إلى الأناقة ، إلا أن الشركة أطلقت للتو “مواصفات تصميم” Styling Specification جديدة للسيارة الصالون الرائدة في تشكيلة الشركة الفاخرة. ومع توقف انتاج مولسان, لم يتبقي للشركة الا سيارة صالون واحدة في تشكيلتها وهي فلاينج سبير ، لذا فليس من المستغرب أن يرتفع عدد طرازات فلاينج سبير التي تطرحها الشركة. وتمنح مواصفات التصميم الجديدة السيارة السيدان مزيدًا من الجمال الرياضي بفضل الأجزاء الخارجية المصنوعة من ألياف الكربون شديدة اللمعان.

ويشمل ذلك مشتت في الصادم الأمامي ، والعتبات الجانبية بشعارات بنتلي المعدنية ، والمشتت الخلفي ، والجناح على غطاء الصندوق الخلفي. ويبدو أن السيارة المعروضة في الصور تحتوي أيضًا على مواصفات Blackline التي تحل محل الكروم الخارجي باللون الأسود.

وبالنسبة لنسيج ألياف الكربون الذي يتوفر للسيارة , فهو عبارة عن نسيج خاص يتم وضعه في طبقات متعددة ، كل منها موجه للحصول على القوة والمتانة المثلى بالإضافة إلى الوزن الأدنى. ويتجلى الاهتمام بالتفاصيل بشكل أكثر وضوحًا على العتبات الجانبية التي تتضمن شعار بنتلي ثلاثي الأبعاد على شكل كهربائي تم تطويره خصيصًا لمواصفات التصميم الجديدة.

ولا تتعلق مواصفات التصميم فقط بالتصميم ، حيث تم تصميم المكونات أيضًا لتكمل أداء فلاينج سبير الديناميكي. ويتم تقييم الأجزاء الهوائية وتحسينها باستخدام برنامج ديناميكيات (CFD) للأداء الديناميكي ، بما في ذلك مواجهة السحب الكلي ورفع السيارة الأمامي والخلفي.

 

اترك تعليقاً