بنتليسيارات جديدةفلاينج سبير

بنتلي تستخدم أول ألواح خشبية ثلاثية الأبعاد في العالم في فلاينج سبير

السيارات – يبدو أن سيارة بنتلي فلاينج سبير التي بنيت على منصة جديدة تمامًا ، جاهزة للتعامل مع سوق السيارات شديدة الفخامة بأناقة ، وفي الأشهر الأخيرة تم جعلها أكثر فخامة بفضل إضافة ميزات جديدة مثل المقاعد الخلفية القابلة للطي بصورة كهربائية ، بالإضافة طاولات خلفية خشبية خاصة بالاضافة إلى ثلاثة خيارات جديدة للطلاء الخارجي ، ولمسات جديدة للعجلات ، وخياطة متقاطعة وجلد خاص على المقاعد.

وفوق كل ذلك قدمت بنتلي أول ألواح خشبية ثلاثية الأبعاد في العالم. وستكون اللمسات الجديدة الخشبية متوفرة في ألواح الأبواب وستأتي بنظام ثلاثي الأبعاد متاح لأول مرة في فلاينج سبير الجديدة تمامًا ، وسيتم تصنيع كل لوحة يدويًا من كتلة واحدة من خشب الجوز الأمريكي أو خشب الكرز الأمريكي.

ويتميز الخشب الجديد بتصميم ماسي مثير يضفي لمسة من الجمال على الخشب الطبيعي. ولا تصنع هذه الألواح باستخدام القشرة المعتادة ولكن يتم إنشاؤها من كتلة واحدة من الأخشاب. ولتشكيل السطح ثلاثي الأبعاد ، يقوم النجارون المهرة بنحت الخشب باستخدام آلة توجيه متعددة المحاور. ولحماية هذه الأعمال الفنية ، يتم اضافة طلاء مفتوح المسام يسمح للون والملمس الحقيقيين للخشب بالظهور من خلاله.

وقال رئيس قسم التصميم الداخلي في بنتلي : “الخشب ثلاثي الأبعاد هو عنصر التصميم الداخلي الجديد الذي أخذناه من فكرة السيارات التجريبية إلى واقع الإنتاج. وهو يعمل بتناغم تام مع النظام الجلدي ثلاثي الأبعاد عبر مقصورة السيارة.

ويتم الحصول على خشب الجوز الأمريكي و خشب الكرز الأمريكي المستخدم في السيارة من غابات الأخشاب الصلبة في أمريكا الشمالية ، ويتم اختيارهم يدويًا. ويعتبر الجوز الأمريكي من أكثر الأنواع المرغوبة لهذا النوع من السيارات وهو أغمق من الجوز الأوروبي ، ويتفاوت في لونه من الأحمر إلى البني المحمر.

 

اترك تعليقاً