بنتليكونتيننتال

بنتلي تجهز نسخة وحيدة من كونتيننتال GT المكشوفة

السيارات – وعدت بنتلي في السابق ببناء المزيد من السيارات الفريدة من نوعها للتنافس مع رولزرويس. وللوفاء بوعدها ، كشفت شركة صناعة السيارات الفاخرة النقاب عن أحدث إبداعاتها المصممة حسب الطلب: وهي نسخة كونتيننتال جي تي المكشوفة بافاريا من مولينر. وكما يوحي الاسم ، فالسيارة المكشوفة مستوحاة من جمال المنطقة البافارية.

وتتميز السيارة بالطلاء الخارجي الابيض مع سقف أزرق امبريال المصمم لتمثيل نمط علم بافاريا. كما تم تزيين السيارة بالكروم ، كما يزين العلم الجزء الأمامي باللون الابيض مولينر الخاص والأزرق سبورت لايت مينا. كما تشمل التحسينات الخارجية عجلات 22 بوصة بمواصفات مولينر وشبكة سفلية مطلية بالكروم.

في الداخل ، ستجد مساند للرأس مطرزة بنمط العلم البافاري مع تطريز أبيض خاص وأزرق سبورت لايت، كما تم الانتهاء من التصميم الداخلي الفريد من نوعه بقشرة خشبية بيضاء ثلجية مولينر مزدوجة مطلية . وسيتم تصنيع نسخة واحدة فقط سيتم بناؤه يدويًا من قِبل مولينر، وسيتم تقديمها في حدث خاص في معارض بنتلي في ميونيخ. ولم تعلن الشركة عن المبلغ الذي دفعه المالك مقابل إصدار Continental GT Convertible Bavaria Edition الخاص ، لكن السيارة القياسية تبدأ بسعر 218،400 دولار .

ومثل كل سيارات كونتيننتال جي تي المكشوفة ، تحمل السيارة محرك W12 سعة 6.0 لتر ينتج 626 حصانًا ، وهو متصلاً بناقل حركة مزدوج القابض ثنائي السرعات. ويمكّن لهذا الموديل كونتيننتال جي تي المكشوفة من إكمال التسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في 3.7 ثوانٍ وسرعة قصوى 207 ميلاً في الساعة.

اترك تعليقاً