اخبار السياراتبنتلي

بنتلي تجهز مفاجأة خاصة لمعرض جنيف 2020

السيارات – مع انطلاق معرض جنيف للسيارات 2020 بعد أقل من شهر من الآن ، أعلنت بنتلي عن طراز جديد غامض سيظهر لأول مرة في المعرض. وفي الماضي ، كشفت بنتلي عن بعض الموديلات المثيرة في جنيف مثل الموديل التجريبي EXP 12 Speed 6e الكهربائي.

وفي معرض جنيف للسيارات 2020 ، ستقدم بنتلي “مستقبل صناعة السيارات” بنموذج جديد فائق الفخامة. وفي العام الماضي ، أعلنت بنتلي أن قسم Mulliner الداخلي الذي يقدم السيارات حسب الطلب هو الذي سيقوم بتصنيع الطراز الخاص الجديد المرتقب المصمم حسب الطلب ، والفائق الفخامة ، والذي سوف نراه أخيرًا في جنيف الشهر المقبل.

وأطلق علي هذا الموديل اسم بنتلي Mulliner Bacalar ، والذي كشفت بنتلي عن جوانب تشويقية له في صورة سيارة جراند تورينج ، كما أنه يتميز بمواد مستدامة ذات مصادر صديقة للبيئة وتصميم جميل ولكنه مثير مستوحى من EXP 100 GT Concept.

وبالإضافة إلى الاحتفال بالذكرى المئوية لشركة بنتلي، تم تصميم EXP 100 GT Concept لإظهار رؤية الشركة لما يمكن أن تبدو عليه فئة الجراند تورينج في عام 2035 ويشمل ذلك خط سقف انسيابي ومصابيح أمامية مستديرة بوحي سيارة Blower الشهيرة من بنتلي. كما كان للسيارة أبواب مقصية ، والتي نأمل أن تنتقل إلى Bacalar. وقد أصدرت بنتلي مقطع فيديو دعائي قصيرًا يستعرض فيه التصميم الخارجي للسيارة، لكنه ليس كاشفا للغاية. والصورة المرفقة توضح تصميم العجلات الخاصة بالسيارة.

أما تفاصيل المحركات فهي غير معروفة في هذه المرحلة ، لكن EXP 100 GT ، وهي أساس السيارة الجديدة ، تحتوي على مجموعة محركات كهربائية تتكون من أربعة محركات كهربائية تمكنها من التسارع الي 100 كم في الساعة في أقل من 2.5 ثانية مع سرعة 186 ميلاً في الساعة ، بينما توفر البطارية مجموعة تنقل بواقع 435 ميل.

 

اترك تعليقاً