بنتليسيارات جديدةكونتيننتال

بنتلي تبدأ تسليم سيارات بايكس بيك كونتيننتال جي تي المحدودة من مولينير

السيارات – بدأت بنتلي تسليم الإصدار المحدود من طرازات بايكس بيك كونتيننتال جي تي من مولينير لملاك السيارة عبر أربع قارات مختلفة. وتم انتاج السيارة للاحتفال بالرقم القياسي لإنتاج بنتلي للسيارات في بايكس بيك مع نسخة معدّة للسباقات من موديلات جي تي الفاخرة.

وسيقتصر إنتاج طراز الإصدار الخاص على 15 نموذجًا فقط ، خمسة منهم مخصصون للولايات المتحدة والباقي إلى المملكة المتحدة وألمانيا ولاتفيا وقطر والإمارات العربية المتحدة واليابان ونيوزيلندا. وقالت بنتلي إن ثلث العملاء ذهبوا إلى الحصول على طلاء Mountain Decal Event ليتناسب مع مظهر السيارة التي حطمت الرقم القياسي ، بينما اختار ثلاثة مالكيين طلاء خارجي أسود لامع.  

وتتميز السيارة الخاصة بتفاصيل ملفتة للنظر مثل مكابس المكابح بلون أخضر أسيد وأجزاء خارجية من ألياف الكربون وسقف أسود لامع ومرايا جانبية سوداء لامعة وطلاء راديوم حصري من مولينير. كما يتوفر الإصدار المحدود من كونتيننتال جي تي أيضًا بعجلات قياس 22 بوصة باللون الأسود اللامع بشكل قياسي ويمكن اختيار السيارة بشبكة تهوية أمامية خاصة بشعار “100” للاحتفال بحقيقة أن الرقم القياسي قد تم خلال الذكرى المئوية لبنتلي.

وتتميز المقصورة الداخلية بقماش ألكانتارا مع خياطة متباينة من الراديوم ، مع وجود الخياطة كذلك على عجلة القيادة ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة خاصة من الرسومات في الجزء الأمامي أمام الراكب. وتأتي القوة من نفس المحرك W12 مزدوج الشاحن التوربيني والمحرك سعة 6.0 لتر والذي يعمل على تشغيل السيارة في نسخها العادية ، حيث يرسل 626 حصانًا و 900 نيوتن متر من عزم الدوران إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة ثنائي القابض من 8 سرعات.

 

اترك تعليقاً