اخبار السياراتبنتلي

بنتلي بينتايجا 2021 تنتظر أول نسخة فيس ليفت

السيارات – ظهرت صور تجسسية في الفترة الأخيرة لموديلات بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة المحسنة ، وقد ظهرت شائعات بأن بنتلي قد تعيد محرك الديزل للأسواق الأوروبية بعد التخلي عنه العام الماضي. وفي الشهر المقبل ، ستحتفل بنتلي بالذكرى الرابعة لبنتايجا منذ بدء الإنتاج ، وستستقبل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة أول نسخة فيس ليفت لها على الاطلاق.

ويبدو أن هذا النموذج الأولي ، الذي ظهرت صوره التجسسية خلال اختبارات الطقس البارد في شمال أوروبا ، كأنه يشبه النماذج السابقة تقريبًا, ومع ذلك ، سيأتي بالكثير من التمويه في الجزء الأمامي والخلفي . ومن المنتظر أن تتلقى الواجهة الأمامية للسيارة موديل 2020 صادم جديد ومصابيح أمامية بتصميم مطور، بالإضافة إلى وحدات إضاءة جديدة تشبه الموجودة في فلاينج سبير طراز 2020. كما تمت عملة تعديل في المصابيح الخلفية أيضًا ، ويبدو أنها أقل حجماً مقارنةً ببنتايجا الحالية.

وربما كانت المصابيح الخلفية للسيارة بوحي موديلات كونتيننتال جي تي. ولكن سيبقى الشكل العام للسيارة متطابق ، لذلك لم تكن هناك حاجة لوضع أية ملصقات في الجانبين. ولم تتوفر صور تجسسية للمقصورة الداخلية للسيارة التي يتوقع أن تكون حصلت على بعض التحديثات كذلك، لا سيما في قسم المعلومات والترفيه.

وتعتبر بنتايجا حاليًا السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة الوحيدة ضمن مجموعة فولكس فاجن التي لا تزال تستخدم النظام القديم للمعلومات والترفيه ، لذلك نتوقع أن نرى شاشة ترفيهية أكبر مع المزيد من ميزات الاتصال كما سيوجد أيضًا مجموعة عدادات رقمية بالكامل بالإضافة إلى التحديثات في الفرش ومجموعة محدثة من أنظمة مساعدة السائق.

ومن المتوقع أن تستمر تشكيلة المحركات كما هي، حيث سيتلقى المحركان W12 و V8 تحديثات متواضعة لتحقيق كفاءة أفضل ، وستظل نسخة المكونات الهجينة من ست أسطوانات كما هي. ويجب أن تظهر السيارة في النصف الأول من العام المقبل ، وربما في معرض جنيف للسيارات 2020 في مارس.

 

اترك تعليقاً