بنتايجابنتليسيارات جديدة

بنتلي بنتايجا Stetson Edirion الخاصة . . مناسبة لعصر رعاة البقر

السيارات – نجح أحد تجار تكساس المتخصصين في السيارات الفاخرة في المزج بين العلامة التجارية البريطانية الفاخرة ، بنتلي ، والعلامة التجارية الأمريكية الشهيرة ستيتسون المتخصصة في القبعات. ووفقًا لبنتلي دالاس ، فإن التاجر الأمريكي جمع بين قوة كلا الشركتين لتقديم سيارة لامثيل لها للعملاء المميزين هي بنتايجا Stetson Edirion “.

وسيصل الإصدار الخاص الأول من السيارة الأسبوع المقبل بسعر 246،578 دولار مع لون خارجي أبيض رملي وتفاصيل داخلية باللون الجملي.وستأتي السيارة الخاصة بثلاثة ألوان مختلفة ترتبط بأحد تصميمات Stetson المميزة. ويمكن للعملاء تخصيص جوانب أخرى بالسيارة.

ويتميز التصميم الداخلي بأنه مبطن بتطريز بشكل ماسي للمقاعد وألواح الأبواب كما يتوفر حصائر الأرضيات بالإضافة إلى “غرز الأحذية” الخاصة برعاة البقر والسروج الخاصة بهم التي تظهر بلمسات خاصة في السيارة. كما يتم وضع شعار Stetson بكل مسند رأس أمامي باستخدام خياطة خاصة. وتتكون المواد الداخلية للنسخة الخاصة من جلود الإبل ولمسات من البلوط المحروق ، بالإضافة إلى قشرة العنبر السائلة التي يتم تصنيعها باستخدام أشجار الصمغ الأحمر الأمريكي التي تزرع في الولايات المتحدة.

ويتماشي اللون الأبيض الرملي للسيارة مع القبعة الفضية بيلي في القبعات كما يتماشي لون السيارة الكشمير الداكن مع القبعات ستيتسون بوس أو ذا بلاينز ، بينما اللون الأونيكس للسيارة يتماشي مع القبعة 100X El Presidente باللون الأسود ستيتون . وتشمل اللمسات الأخرى عجلة قيادة باثنين من التفصيلات المختلفة التي تشمل الخشب والجلد بالاضافة إلى عبارة “Mulliner Stetson” المنحوتة وشعارات Stetson على الألواح الجانبية الخلفية.

 

اترك تعليقاً