بنتلي بنتايجا EWB الجديدة تقترب من إطلاقها رسمياً في السعودية والحجز في يونيو

السيارات
بنتلي بنتايجا EWB الجديدة تقترب من إطلاقها رسمياً في السعودية والحجز في يونيو

السيارات – ستوفر بنتلي المملكة العربية السعودية مزيد من الإثارة لمجموعة طرازاتها خلال إطلاق نسخة قاعدة العجلات الطويلة من بنتايجا التي تعرف اختصاراً باسم EWB . وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات جديدة كبيرة الحجم تعتمد على نقاط القوة في بنتايجا لتصبح سيارة فاخرة توسع من اصدارات عائلة الشركة لتصل لخمسة نماذج.

واستثمرت بنتلي مبالغ كبيرة في تصنيع هذه السيارة التي توفر أفضل تجربة للمقصورة الخلفية منذ طراز مولسان الأسطوري . كما تحتفظ في نفس الوقت بسمات بنتلي المميزة المتمثلة في الأداء السلس والحرفية الرائعة والتخصيص. وسيتم البدء في تلقي الحجوزات في يونيو 2022 مع وصول أول شحنات في فبراير 2023 في صالات عرض بنتلي السعودية في الرياض والخبر وجدة.

وأوضح بيتر سميث ، المدير العام لشركة بنتلي المملكة العربية السعودية أن بنتايجا EWB هي من بين سيارات الشركة المميزة بقاعدة العجلات الطويلة. وصنعت السيارة في مصنع الشركة الخالي من الكربون في المملكة المتحدة .

وعرفت بنتايجا النجاح من خلال نمو سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة. واستمر نموها منذ الكشف الأول عنها في عام 2015. وعلى مدى السنوات السبع الماضية ، أثبتت بنتايجا نجاحها من خلال قدراتها الحقيقية على الطرق الوعرة ، والتكنولوجيا الهجينة ، . و لا تزال بنتايجا هي الطراز الأكثر مبيعًا لدى بنتلي وأصبحت النموذج الذي يتم على أساسه تقييم سيارات الـSUV الفاخرة الأخرى.

وبالنسبة للنسخة EWB من السيارة فقد زاد طول قاعدة العجلات وامتداد الجزء الخلفي للمقصورة بواقع 180 مم . كما توفر EWB أقصى درجات الرفاهية للركاب الخلفيين ، مع المقعد الأكثر تقدمًا الذي تم تركيبه في السيارة على الإطلاق. كما تأتي بثلاثة أنماط مختلفة للمقاعد ، ونظم تنقية هواء مزدوجة جديدة ومساحة أكبر للمقصورة. وتوفر المقاعد الخلفية راحة فائقة ، و 16 طريقة للتعديل ، وتدفئة ، وتهوية ، وخمسة برامج تدليك فردية.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا