بنتايجابنتليسيارات جديدة

بنتلي بنتايجا 2021 تقدم رسمياً مع تحديثات من كونتيننتال جي تي

السيارات – قدمت بنتلي بنتايجا 2021 الجديدة رسمياً بلمسات رياضية فاخرة مستعارة من موديلات كونتيننتال جي تي وفلاينج سبير. وقد قدمت بنتايجا لأول مرة في عام 2015 ، حيث باعت أكثر من 20 ألف وحدة منذ طرحها. ومع هذا الموديل الجديد ، تأمل بنتلي في إعادة تحقيق مبيعات أفضل لسيارتها.

وأشار أدريان هولمارك ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بنتلي موتورز: “منذ لحظة إطلاقها قبل خمس سنوات تقريبًا ، كانت بنتايجا تعريف للسيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة وقدمت فئة جديدة تمامًا من السوق ، ومنذ ذلك انضم العديد من الشركات الأخري إلى هذه الفئة ، ولكن لا يمكن لأي شخص آخر أن يوفر سعة كبيرة لمنافسة بنتايجا، فقد استمعنا إلى عملائنا وأدخلنا تحسينات على الجوانب الأكثر أهمية لهم “.

 ويبدأ تحديث السيارة من الخارج حيث تأتي بواجهة أمامية جديدة تبدو أكثر انسجامًا مع تصميم كونتيننتال جي تي وفلاينج سبير ، كما تم تزويدها بشبكة أكبر تأتي بشكل عمودي ويحيط بها مصابيح LED مصفوفة مستوحاة من الأواني الزجاجية البلورية. كما زودت بمساحات الزجاج الأمامي بخاصية التدفئة التي تعتبر إضافة جديدة وتحتوي على 22 فتحة لاخراج المياه في كل ذراع. وتشمل التغييرات الخارجية الأخرى تصميمًا خلفيًا جديدًا مع المصابيح الخلفية المستوحاة من طراز كونتيننتال جي تي ، وباب خلفي عريض ، ومخارج عادم مقسمة. وأضافت بنتلي أيضًا تصميمات جديدة للعجلات مقاس 22 بوصة خاصة ببنتايجا.

وفي الداخل ، تم تحديث تكنولوجيا بنتايجا بشكل كبير يتوافق بشكل وثيق مع الموديلات الأخرى للشركة. وتم نقل لوحة القيادة للسيارة الجديدة كما في السابق مع واجهة مركزية جديدة وعجلة القيادة الجديدة ، وشاشة عرض جديدة مقاس 10.9 بوصة ولكن هذه الشاشة الجديدة تتضمن Android Auto و Apple CarPlay كما يتوفر لها شاشة عرض رقمية جديدة يمكن أن تعرض أيضًا خريطة كاملة.

وتتوفر المقاعد ذات التهوية في الخلف ، فيما يسمح الكمبيوتر اللوحي الذي يعمل باللمس لركاب المقعد الخلفي بالتحكم في المناخ وميزات المعلومات والترفيه عن بُعد. وتتضمن بعض خيارات السيارة الجديدة الألومنيوم المصقول الداكن وتطعيمات خشب Koa وأخشاب أخري كما تتوفر خيارات خياطة واطارات مختلفة للمقاعد أيضًا.

وتحت غطاء المحرك ، سيتوفر محرك V8 سعة 4.0 لتر بشاحنين توربينيين يوفر 542 حصانًا مع نقل الحركة الي جميع العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. وهذا هو نفس ناتج القوة الموجود في طراز العام الماضي ، مع امكانية التسارع الي 100 كم في الساعة في 4.4 ثانية، كما تتوفر السيارة بالسرعة القصوى 180 ميل في الساعة. وقالت بنتلي أن الموديل الهجين وبالمحرك W12 سيتوفران في وقت لاحق من العام.

اترك تعليقاً