بوجاتىسيارات جديدة

بعد عامين ، بوجاتي La Voiture Noire جاهزة للتسليم إلى مالكها

السيارات – في عام 2019 ، كشفت بوجاتي النقاب عن طراز La Voiture Noire . وهذه السيارة اعتبرت نسخة وحيدة من نوعها من هذا الطراز، وعرفت السيارة بأنها أغلي سيارة جديدة في العالم. ولكن الآن السيارة متواجدة بالفعل وانتهي العمل عليها وجاهزة للذهاب الي مالكها.

والسيارة La Voiture Noire ، وتعني بالفرنسية “السيارة السوداء” ، تم تصميمها تكريما لبوجاتي تايب 57 SC أتلانتيك . وتتميز السيارة بقاعدة عجلات ممتدة ، وهيكل جديد بالكامل ، وتصميم داخلي هافانا براون ، وبالطبع ألياف الكربون السوداء المكشوفة مع الحفاظ على لغة التصميم الحديثة لبوجاتي.

وعلى الرغم من تصنيع نسخة واحدة فقط منها، لا تزال السيارة تخضع لجميع التدقيقات الصارمة التى تمر بها سيارات بوجاتي العادية. وعلى كل مكون جديد اجتياز إجراءات مراقبة الجودة الصارمة الخاصة بالشركة ، ثم يتم إعادة تشغيل السيارة من خلال عمليات المحاكاة ونفق الرياح ومسار الاختبار بسبب هيكلها الجديد وقاعدة عجلاتها.

كما أوضح بيير روميلفانغر ، رئيس مشاريع بناء المركبات في بوجاتي ، “على الرغم من أن La Voiture Noire فريدة من نوعها ، فقد أمضينا عامين في استخدام مركبة اختبارية لتطويرها واختبارها في جميع المجالات مثل القيادة والسلامة.”

وقال ستيفان وينكلمان ، رئيس شركة بوجاتي: “مع La Voiture Noire ، نحن نولي الاحترام لتقاليدنا العريقة ، ولعمل جان بوجاتي الإبداعي”. وأضاف : “في الوقت نفسه ، نجلب تقنية استثنائية وجماليات وفخامة فائقة إلى العصر الجديد.

 

اترك تعليقاً