اخبار السياراتجي إم سي

بسبب كورونا . . جي إم سي تؤجل العرض الرسمي لسيارات هامر الكهربائية

GMC HUMMER EV brings bold design and remarkable capability to the electrified vehicle space.
 

السيارات – في خطوة كانت متوقعة إلى حد كبير بعد الإغلاق المستمر للحياة في عدد من الولايات الأمريكية بسبب وباء كورونا, قام المسئولون في جنرال موتورز بتأجيل العرض العالمي الأول للسيارة جي إم سي هامر الكهربائية الجديدة إلى أجل غير مسمى.

وكانت الخطة الأصلية التي أعلنت من خلال سلسلة من إعلانات Super Bowl مع نجم الدوري الاميركي للسلة للمحترفين ليبرون جيمس في وقت سابق من هذا العام هي تقديم الشاحنة الكهربائية المنافسة لتسلا في حدث خاص في 20 مايو في ديترويت ، وهو الحدث الذي كان سيحضره مئات الأشخاص من وسائل الإعلام والتجار ومن الشركة نفسها. فيما قالت شركة صناعة السيارات حالياً إن الكشف الرسمي سيتم في وقت ما في المستقبل ، دون الالتزام بموعد محدد.

وقالت الشركة في بيان : “على الرغم من أننا لا نستطيع الانتظار لعرض جي ام سي هامر للعالم ، إلا أننا سنعيد تحديد موعد الكشف الذي كان مقرر في 20 مايو. وفي هذه الأثناء ، سيستمر عمل الفريق على المسار الصحيح وندعو الجميع للبقاء على اطلاع على المزيد من التفاصيل حول القدرات الرائعة لهذه الشاحنة الفائقة حتى ظهورها الرسمي الأول. ”

فيما قالت جنرال موتورز أن مواعيد الإنتاج والإطلاق التجاري لبيع السيارة في الأسواق لا يزالان وفق الجدول الزمني الأصلي المحدد له خريف عام 2021 في مصنع ديترويت ، والذي بدأ بالفعل في الاستعداد لبناء الشاحنات الكهربائية بعد استثمار 2.2 مليار دولار فيه.

وسيتم بناء هامر الكهربائية على منصة جديدة , وسيتم تقديمه مع محركات تنتج ما يصل إلى 1000 حصان و15.574 نيوتن متر من عزم الدوران ، مع أقوى تسارع من 0-96 كم / ساعة في ثلاث ثوانٍ. وبجانب النسخة البيك أب المزدوجة المقصورة ذات الصندوق القصير, من المتوقع أن ينضم طراز متعدد الاستخدامات إلى التشكيلة في المستقبل القريب.

 

اترك تعليقاً