اخبار السباقات

بريزيجونسكي يفوز برالي دبي الصحراوي والاماراتي خليفة الريسي يفوز بفئة الكوادز

© RallyZone - Edoardo Bauer

السيارات – نجح المتسابق البولندي جيكوب بريزيجونسكي في الفوز ببطولة رالي دبي الصحراوي التي اختتمت فعالياتها في الساعات الماضية والتي تشكل الجولة الثانية من بطولة كأس العالم لراليات الباها الطويلة ليحافظ بذلك على لقب البطولة التي حققها خلال عام 2018 ، فيما شاركه في الفوز باللقب الملاح الألماني تيمو جوتشاك وحقق اللقب على سيارة ميني جون كوبر ووركس باجي.

وجاء في المركز الثاني الشيخ خالد القاسمي الذي تراجع من صدارة الترتيب الي المركز الثاني في خلال أيام السباق وشارك على متن سيارة بيجو 3008 أبو ظبي راسينج دي كيه آر بمشاركة ملاحه الفرنسي اكزافير بانسيري. وجاء السباق تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ومجموعة عبدالواحد الرستماني ونيسان بالاضافة الي حكومة دبي وشرطة دبي.

وجاء في الترتيب الثالث السائق التشيكي مارتن بروكوب في سيارة فورد رابتور آر إس كروس كنتري ، فيما فاز في فئة الدراجات النارية أرون مير على متن دراجة هسقفارنا وحل السائق ميلو ي المركز الثاني على متن كيه تي إم في وحقق السائق الاماراتي خليفة الريسي المركز الأول في فئة الدراجات الرباعية الكوادز وحل السعودي عبدالمجيد الخليفي على متن ياماها في المركز الثاني.

اترك تعليقاً