اخبار السياراتبنتلي

برج بنتلي الجديد . . منزل أحلام محبي السيارات الفاخرة

السيارات – أعلنت بنتلي أنها ستشارك شركة Dezer Development في بناء مساكن بنتلي الحصرية في ميامي بالولايات المتحدة. ولا يسع المرء إلا أن يتخيل مدى فخامة هذا البرج السكني الفاخر الذي ستقيمه بنتلي. وأعلنت علامات تجارية فاخرة أخرى مثل بورشة ، عن برج بورشة ديزاين الضخم الخاص بها في شتوتغارت بألمانيا، وهناك بالفعل واحد من هذه المباني موجود في ميامي.

وسيكون أول مساكن تحمل علامة بنتلي التجارية في العالم في ميامي, وسيتم تصميمها من قبل شركة Sieger Suarez Architects ، وهي شركة معمارية مرموقة. وقالت بنتلي أنه سيتم تصميم المساكن مع وضع احتياجات أصحاب السيارات الفاخرة في الاعتبار. ولهذه الغاية ، سيكون لكل مسكن جراج خاص به يمكن أن يستوعب عدة مركبات ، جنبًا إلى جنب مع “مصعد السيارات الحاصل على براءة اختراع”.

ويحتوي برج بورشة ديزاين في ميامي بالفعل على مصعد سيارات ، لذلك ربما كان هذا هو مصدر إلهام بنتلي. وبالنسبة للعملاء الذين يشعرون بالقلق بشأن مكان ركن سيارتهم بنتايجا وفلاينج سبير بشكل مريح ، يبدو أن هذا هو الحل المثالي.

وسيتم استخدام المواد المستدامة في بناء المبني ، وهي خطوة تتماشى مع قرار بنتلي الأخير بتقديم المزيد من المواد الصديقة للبيئة في سياراتها. ومن المتوقع أن ينتج المشروع أكثر من 200 شقة فاخرة في مبنى يزيد ارتفاعه عن 60 طابقًا ، مع إطلالات خلابة على المحيط. وتشمل الميزات البارزة شرفات خاصة وساونا وجيم . وستساعد الحدائق العامة ذات المناظر الطبيعية على خلق شعور بالهدوء.

ومن المقرر أن يبدأ بناء بنتلي ريزيدنسز في عام 2023 مع تاريخ الانتهاء المقرر له في وقت ما في عام 2026.

 

اترك تعليقاً