G-Classسيارات معدلةمرسيدس بنز

برابوس تطلق العنان لنسخة معدلة من G-Class في جنيف

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – كشفت برابوس خلال فعاليات معرض جنيف 2019 عن سيارتها 850 6.0 Biturbo 4×4² Final Edition التي تعتمد على موديلات مرسيدس G-Class والتي ستتكلف 550 ألف دولار . ورغم الاسم الطويل للسيارة , ولكنه يعرفنا الكثير بخصوصها حيث تعتبر سيارة للطرق الوعرة بقوة فائقة وخدمة شاقة حسبما وصفتها برابوس .

وتعتمد السيارة المعدلة على الجيل السابق من مرسيدس AMG-G63 وتستخدم السيارة محاور ترفع خلوصها الارضي الي 60 سم ، كما تم استبدال المحرك الأصلي V8 سعة 5.5 لتر بشاحنين توربينيين بمحرك 6 لتر V8 بقوة 838 حصان وعزم دوران 1450 نيوتن متر بين 2500 و4500 لفة في الدقيقة.

وقدمت الشركة السيارة التي يمكنها التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 4.7 ثانية مع سرعة قصوى تصل الي 210 كم في الساعة لأن الاطارات الخاصة بالطرق الوعرة لا يمكنها تحمل سرعة أكبر من ذلك. والسبب في ذلك ارتفاع السيارة الكبير عن الارض كما تم تزويد السيارة بنظام امتصاص صدمات خاص.

كما يتوفر للسيارة أقواس عجلات برابوس كبيرة من الكربون وعجلات 9.5 J x 22 واطارات بيريللي سكوربيون ATR للطرق الوعرة 325/55 R 22. كما زودت السيارة ببعض لمسات ألياف الكربون غير المطلية مثل الاسبويلر فوق السقف مع وحدات اضاءة نهارية اضافية فوق السقف وفتحة تهوية على غطاء المحرك واطارات خاصة حول المصابيح الأمامية وغطاء خاص لأقواس العجلات الأمامية وشبكة تهوية من الكربون مع شعارات برابوس في الوسط وغطاء عجلة احتياطية من ألياف الكربون.

وفي الداخل, فالسيارة تأتي بفرش جلدي حصري فاخر ولمسات زرقاء ومقاعد بترتيب 2+2 ويبلغ سعر السيارة 547 ألف دولار في ألمانيا .

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً