بديل لاندروفر ديفندر القديمة ينطلق في 2021 من بريطانيا بمحركات BMW

السيارات
بديل لاندروفر ديفندر القديمة ينطلق في 2021 من بريطانيا بمحركات BMW

السيارات – قبل طرح لاندروفر ديفندر الجديدة ، تقاعدت موديلات ديفندر القديمة ، ولكن هذا لا يعني أن النموذج السابق سيتم إخراجه بالكامل من الخدمة. وسيتم بناء هذا الموديل القديم في المملكة المتحدة من جديد ولكن ليس من قِبل لاندروفر. وبعد التفاوض على حقوق التصميم القديم ، أعلن قسم السيارات الجديد التابع لشركة INEOS للكيماويات عن المكان الذي سيستمر فيه بناء موديلات ديفندر القديمة وما سيتم تسميتها به.

وبعد أن تم تسجيل أكثر من 6000 تصويت عبر الإنترنت ، سيتم الآن بيع السيارة باسم INEOS Grenadier. كما كشفت INEOS Automotive أيضًا عن خططها لبناء مصنع تجميع جديد في ويلز في بريدجند على بعد نصف ساعة فقط شمال غرب سانت أثان حيث بنت أستون مارتن مصنعها الجديد. وتمتلك تويوتا أيضًا محركًا للمحركات في دي سايد، شمالًا في ويلز. وسيجمع موقع INEOS الجديد الهيكل والتصميمات القادمة من مصنعها الجديد أيضًا في البرتغال ، مع المحركات التي توفرها BMW.

وقال رئيس مجلس الإدارة راتكليف: “لقد بحثنا طويلاً وبقوة في مواقع التصنيع المحتملة لجرينادير في جميع أنحاء العالم مع وجود الكثير من الخيارات الجيدة للاختيار من بينها، ولكن قرار التصنيع في المملكة المتحدة هو تعبير هام عن الثقة في التصنيع البريطاني ، والذي كان دائمًا ما يمثل جوهر INEOS.”

ومن المقرر أن يبدأ إنتاج INEOS Grenadier في عام 2021 مع مجموعة أساسية تضم 200 موظف قبل توسيع عدد الموظفين إلى 500 في السنوات اللاحقة.

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا