بدأ انتاج تويوتا سيكويا الهجينة في تكساس بأمريكا

السيارات
بدأ انتاج تويوتا سيكويا الهجينة في تكساس بأمريكا

السيارات – بدأ مصنع تويوتا في سان أنطونيو بأمريكا يوم الأربعاء إنتاج سيارة تويوتا سيكويا الهجينة الجديدة. وسيتم بناء سيارات الـSUV الهجينة حصريًا في ولاية تكساس. ووفقًا لبيان صحفي صادر عن تويوتا ، فإن التصميم الجديد لسيارة تويوتا سيكويا الهجينة سيقلل من تكاليف الوقود والبصمة الكربونية.

وتأتي السيارة بمحرك i-FORCE Max الهجين V6 بشاحنين توربينيين. ويتميز بقوة حصانية وعزم دوران استثنائيين مع تقليل تكاليف الوقود والبصمة الكربونية.

وقال كيفين فولكل ، رئيس تويوتا في تكساس: “يمثل الجيل الثالث من سيكويا حقبة جديدة من السيارات الكهربائية . وقال أنها ستساعدنهم على الاقتراب أكثر من حيادية الكربون مع تحقيق وتجاوز توقعات العملاء لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الشهيرة. وأضاف : “يفخر أعضاء فريقنا بإضافة سيكويا إلى خط إنتاجنا في تكساس ومواجهة تحديات جديدة بينما نقدم سيارات يحبها العملاء وتتناسب مع أنماط حياتهم.”

وفي عام 2019 ، استثمرت تويوتا 391 مليون دولار في تويوتا تكساس . وهو ما مهد الطريق لبناء سيكويا وتندرا الجديدتين حصريًا في تكساس ، وفقًا لبيان صحفي. وأضاف فولكل : “نحن متحمسون حقًا لتصنيع تويوتا سيكويا الجديدة في سان أنطونيو في منشأة الشركة التي تم تحديثها. وقال رئيس البلدية رون نيرنبرغ: “هذه علامة بارزة أخري مرحب بها تظهر ثقة تويتا في مدينتنا والقوى العاملة فيها.

وقد قضى أكثر من 3800 موظف تويوتا و 5300 من الموردين في الموقع آلاف الساعات في التحضير للانتاج. وقام الفريق بدمج تقنيات تصنيع جديدة ، مثل تقنية اللحام بالليزر المبتكرة وعملية إنتاج معدلة للحام أكبر صفيحة معدنية في تاريخ تويوتا.

وترقى تويوتا سيكويا 2023 الجديدة كليًا إلى مستوى القوة والأسطورة التي تحمل اسمها. وذلك بفضل المظهر الجديد الذي يلفت الأنظار والراحة والتكنولوجيا والمزيج المثالي من الأداء والكفاءة . وستصل السيارة إلى الوكلاء في أمريكا الشهر المقبل. ويتم إطلاق سيكويا مع فئة كابستون ، وتوفر مجموعة متميزة من الميزات الحصرية للسيارات المصنعة.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا