سيارات جديدةشيفروليهكورفيت

بدء انتاج سيارات كورفيت C8 رسمياً

السيارات – بعد تأخير مؤسف ، دخلت كورفيت C8 كوبيه الجديدة كليًا أخيرًا الي خطوط الإنتاج في مصنع جنرال موتورز في كنتاكي ، مما يمثل علامة بارزة في تاريخ السيارات الرياضية من خلال بدء إنتاج أول محرك كورفيت خلفي في التاريخ ، وثاني سيارة بمحرك خلفي من جنرال موتورز في التاريخ.

وأعلنت شركة شيفروليه مؤخراً عن بدء الانتاج، وقدمت صورة لسيارة C8 سوداء خارج خط الإنتاج في مصنع كنتاكي وهو المرفق المسؤول عن كل سيارات كورفيت منذ نهاية إنتاج C3 في عام 1981. ولا يزال من المتوقع أن تكون مخصصات الموزعين حوالي 15 إلى 20 بالمائة أقل مما كان متوقعًا في الأصل بسبب التأخير في الانتاج .

ولكن على الأقل ، يوفر إعلان شيفروليه عن بدء الانتاج الأمل في ألا يكون هناك أي مزيد من التأخير قبل أن تبدأ النماذج من السيارة في الوصول إلى المشترين الأوائل. والاعلان الذي انطلق حول انتاج السيارة يرتبط بالنسخة الكوبيه وليس من الواضح متى ستبدأ السيارة المكشوفة الإنتاج بشكل منتظم ، لكن العديد من الخبراء يتوقعون أن تصل إلى الانتاج في وقت في أبريل أو مايو.

وفي حين أن تأخير إنتاج C8 كان مؤسفًا ، لم تضع شيفروليه أي قيود صارمة على إجمالي الإنتاج السنوي لـ C8 ، لذلك لا ينبغي أن يقلق المشترون من قلة كميات الانتاج. وتبدأ سيارة شيفروليه كورفيت 2020 من 59.995 دولارًا .

 

اترك تعليقاً