اخبار السياراتالفئة الخامسة series 5بى ام دبليو

بدء العد التنازلي لتقديم BMW الفئة الخامسة موديل 2021

السيارات – في الشهر الماضي فقط ، تسربت صور للفئة الخامسة موديل 2021 من بي إم دبليو الجديدة المحسنة الفيس ليفت ، ويبدو أن الشركة تجاهلت هذه التسريبات وبدأت حملتها التشويقية للنسخة الفيس ليفت من الفئة الخامسة. ومن الناحية الفنية ، هذه هي أول نظرة رسمية على السيارة موديل 2021 حيث تستعرض صورة غامضة للواجهة الأمامية المحدثة للسيارة ، وتسلط الضوء على المصابيح الأمامية الأكثر أناقة في هذه السيارة السيدان.

ولا يجب علينا الانتظار طويلًا حتى تقديم السيارة موديل 2021 ، حيث أكدت الشركة أن السيارة السيدان المحسنة ستظهر لأول مرة في أقل من أسبوعين ، لذلك بدأ العد التنازلي رسميًا. وعلى وجه التحديد ، ستعرض BMW الفئة الخامسة الهايبرد بلوج إن مع باقة M Sport التي تضيف عجلات أكبر وواجهة أمامية وخلفية أكثر عدوانية.

وكما ظهر من الصور المسربة ، سيتم أيضًا إعادة تصميم الشبكة الأمامية التي لن تكون كبيرة بشكل حاد مثل الجيل القادم من الفئة الرابعة كما تم تعديل التصميم الخلفي أيضًا ، مما يمنح السيارة مظهرًا أكثر حداثة. وتحتفظ الشركة بمواصفات 530e Plug-in Hybrid قيد السرية مع تطوير السيارة في الوقت الحالي ، ولكن من المحتمل أن تكون مدعومة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ومحرك كهرباء ينتج 288 حصانًا .

ويتطابق هذا مع ناتج قوة سيارة BMW 330e الأصغر. ومن المتوقع أيضًا أن ينضم اصدار 545e الأكثر قوة إلى مجموعة 2021 من الفئة الخامسة .

 

اترك تعليقاً