بدء التحويلات المرورية بطريق الملك عبدالعزيز اليوم بسبب أعمال الإصلاحات

السيارات
بدء التحويلات المرورية بطريق الملك عبدالعزيز اليوم بسبب أعمال الإصلاحات

السيارات – أعلنت الهيئة العامة للطرق في المملكة العربية السعودية عن بدء أعمال التحويلة المرورية للمنطقة الأولي على طريق الملك عبدالعزيز باتجاه بقيق اليوم الخميس. ويأتي ذلك بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية حيث تم الإعلان عن بدء أعمال التحويلات المرورية لأعمال اصلاح طريق الملك عبدالعزيز طريق الميناء من تقاطع طريق الملك فيصل الي تقاطع طريق الملك فهد على مرحلتين.

وسيتم البدء بالمرحلة الأولي باتجاه الظهران من تقاطع طريق الملك فيصل نفق الميناء حتى تقاطع طريق الملك فهد. وسيتم غلق جزئي للطريق وإتاحة الحركة على الجانب الآخر, وعند الانتهاء من أول جانب سيتم فتحه أمام الحركة المرورية وغلقها في الجانب الآخر لإجراء التطويرات على الطريق.

وسيتم غلق الإشارة المرروية أعلي النفق باتجاه الظهران والسماح بالحركة المرورية في باقي التقاطع وإغلاق المخرج المؤدي إلي الظهران للقادم من الدمام من طريق الملك فيصل. أما القادم من الميناء بطريق الملك عبدالعزيز , فعليه المواصلة باتجاه الظهران أسفل النفق. وفي حال الزحام المروري يمكن التوجه الي طريق الملك سعود بن عبدالعزيز للوصول للظهران بالسير مسافة 2.5 كم من بوابة الميناء ثم الاتجاه شرقاً عند الإشارة المرورية حتى الوصول لطريق الملك سعود بن عبدالعزيز والمواصلة لطريق الملك فيصل.

أما المرحلة الثانية, وستكون باتجاه الميناء من تقاطع طريق الملك فهد إلي تقاطع طريق الملك فيصل نفق الميناء. وستكون بنفس طريق العملة المتبعة في المرحلة الأولى.

 

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا