بدء إنتاج فورد رينجر 2023 رسميًا في تايلاند قبل وصولها لاستراليا

السيارات
بدء إنتاج فورد رينجر 2023 رسميًا في تايلاند قبل وصولها لاستراليا

السيارات – قالت تقارير أن سيارات فورد رينجر 2023 بدأت الانتاج في الفترة الأخيرة. وينتظر حاجزي الجيل الجديد من رينجر 2023 في استراليا الحصول على السيارة بعد بدء انتاج أول دفعاتها في مصنع الشركة في تايلاند. وتم بالفعل شحن هذه الدفعة للسوق الاسترالي حيث احتفل عمال المصنع في تايلاند بخروج الدفعة الأولي من مصنعهم.

ومن المفترض أن تصل الشاحنة الصغيرة إلى صالات العرض بحلول شهر يونيو ، حيث يتوقع تجار الشركة الحصول على محركات الديزل ذات الأربع أسطوانات سعة 2.0 لتر في البداية. ومن المتوقع وصول محرك الديزل V6 قريبًا. والأكثر إثارة هو محرك رابتور عالي الأداء الذي قد ينتظر المشترون الأستراليون للحصول عليه فترة من الوقت.

ومن المقرر أن تصل الشاحنة إلى استراليا في نسخة الأداء العالي فقط في الأشهر القليلة المقبلة . وحتى ذلك الحين ، حذرت شركة فورد من حدوث تأخير في الانتاج والتسليم بسبب نقص الرقائق , وهذا يؤثر على جميع اصدارات رينجر.

ومع ذلك ، هذا لا شيء مقارنة بالانتظار الطويل الذي يواجه المستهلكين الأمريكيين حيث سيتعين عليهم الانتظار حتى العام المقبل. وعندما تصل سيارة رينجر في النهاية على الأراضي الأمريكية ، فمن غير المرجح أن يتمكن المشترون من الاختيار من بين أغلب المحركات المتوفرة في أسواق أخرى خاصة محرك الديزل V6.

وقد تجاوز الطلب على المحرك سداسي الأسطوانات التوقعات ، حيث أشار تجار فورد إلى أن حوالي 70 ٪ من الطلبات المقدمة في استراليا على طرازات V6. وقد تتلقى الولايات المتحدة أيضًا محركًا سداسي الاسطوانات ولكن بنزين.

وسيقوم مصنع فورد سيلفرستون بتصنيع الشاحنة بجانب فولكس فاجن أماروك الجديدة ، والتي تعتمد على منصة رينجر. ومع تقديم النموذج الجديد ، تأتي مجموعة متنوعة من التحسينات. ويشمل ذلك أحدث التقنيات لتحسين إنتاج المركبات وتبسيط عملية التصنيع. وقد تضاعف عدد الروبوتات بشكل فعال بدون التأثير على الوظائف.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا