اخبار السباقات

بالجداول : أحداث فعاليات فورمولا 1 في السعودية بداية من الغد

السيارات – تم الاعلان عن جداول أعمال سباق فورمولا 1 في السعودية على مدار الأيام الثلاثة من السباق . ويبدأ السباق بتحدي بورشة الشرق الأوسط التجاري الأولي يوم الجمعة ثم سباق تجارب فورمولا 2 وتجارب توقفات الصيانة للفورمولا 1 وعرض نادي السيارات الخارقة السعودية على الحلبة وبدء التجارب الأولي للفورمولا 1 مع استعراض سيارة الفورمولا 1 بألوان السعودية .

كما تبدأ الحصة التأهيلية الأولي للفورمولا 2 ثم التجارب الثانية للفورمولا 1 وتحدي بورشة الشرق الأوسط التجارب الثانية ثم يتم اجراء حفلة موسيقية . وتبدأ يوم السبت الحصة التأهيلية لتحدي بورشة الشرق الأوسط ثم تجارب منطقة الصيانة للفورمولا 1 والسباق الأول للفومولا 2 والتجارب الثالثة للفورمولا 1 وتتواصل الفعاليات بعد ذلك ليوم السبت الي نهاية اليوم.

ويكون المشاهدون على موعد مع فعاليات سباق الجائزة الكبري للفورمولا 1 في السعودية في نهاية يوم الأحد بواقع 50 لفة للسباق. وكان ممثل الاتحاد الدولي للسيارات، ومدير سباقات الفورمولا 1، مايكل ماسي قد منح حلبة كورنيش جدة الموافقة لاستضافة جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 .

كما وصل الرئيس التنفيذي للفورمولا 1 ستيفانو دومينيكالي إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي قبل انطلاق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1.

 

اترك تعليقاً