اخبار السياراتتشارجرتشالنجردودجدورانجو

دودج تبيع أكثر من 500 مليون حصان خلال العام الحالي

السيارات – أصبح عام 2019 عام مبيعات متميز لشركة دودج ، حيث تفوقت تشالنجر على منافسيها موستانج وكامارو ، أما تشالنجر ذات الأبواب الأربعة فسيطرت بالكامل على قطاع سيارات السيدان الكبيرة. وعلى الرغم من أن دودج لا تملك أحدث تشكيلة من الطرازات في العالم ، ولكن نجحت في بناء إصدارات خاصة رائعة وسيارات عالية الأداء مثل طرازات SRT و Hellcat.

وهذا العام ، عرضت دودج حافز مبيعات ممتع يمنح العملاء 10 دولارات مقابل كل قوة حصانية, وعندما تنتج السيارة 797 حصانًا ، يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذه الصفقة أن تكون مميزة. ومع اقتراب نهاية عام 2019 ودخول نماذج 2020 الي طريق الظهور ، فإن هذه الحوافز انتهت بالفعل اليوم.

ومع ذلك تستمر تلك الحوافز بقيمة 10 دولارات على أي دودج تشارجر أو تشالنجر أو دورانجو 2019 في مخازن التجار في أمريكا حتى 2 يناير 2020. وخططت دودج مبدئيًا لبيع 500 مليون حصان كجزء من هذا البرنامج ولكنها تجاوزت هذا الهدف بشهرين.

وقال تيم كونيسكيس ، المدير العالمي لشركة ألفا روميو ورئيس سيارات الركاب دودج ، SRT ، كرايسلر وفيات أمريكا الشمالية : “تجاوز برنامج Dodge Power Dollars توقعاتنا ، مما أعطى دفعة كبيرة لأداء دودج في جميع أنحاء البلاد ومساعدتنا على تحقيق هدفنا المتمثل في وضع نصف مليار حصان في أيدي عشاقنا المخلصين بحلول نهاية العام ، وتجتذب سيارات دودج جيلًا جديدًا من المشترين الذين يجذبهم أداء سياراتنا .

 

اترك تعليقاً