اخبار السياراتباجانيهوايرا

باجاني هواير هيريمس ايديشن الوحيدة من نوعها تتميز بالشراسة والفخامة

السيارات – يعتبر ماني خوشبين واحد من هؤلاء الناس الذين يمكنهم اقناع باجاني وهيرميس بالتعاون من أجل بناء سيارة أحلامه. وتسلم قطب العقارات سيارة باجاني هوايرا منذ حوالي أربع سنوات ، وأصدر للتو مقطع فيديو يقدم شرح لسيارته الفائقة. وقال أن ما يميز سيارته استخدام ألياف الكربون باللون البني في القسم الخارجي من السيارة بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تحتوي على شبكات رياضية تحمل شعار هيرميس لمنحها لمسة خاصة إضافية.

أما المقصورة الداخلية فهي مثل الجزء الخارجي تأتي مخصصة وبتفاصيل مميزة تشمل استخدام أفضل أنواع الجلود التي تستخدمها هيرميس لحقائب اليد الراقية وغيرها من المنتجات. كما تعتمد على مزيج من الجلد البني والأبيض الفاتن للغاية والمناسب تماما لسيارة سعرها ملايين الدولارات.

كما طلب الرجل سيارته مع مجموعة من الحقائب الجلدية من هيرميس ، والتي يعرضها أيضًا في هذا الفيديو. ومن اللافت للنظر أن خوشين لم يفتح أبدًا مقصورات الأمتعة أسفل جلد ألياف الكربون في السيارة قبل هذا الفيديو ووجد عددًا من الأشياء الجيدة مختفية هناك ، بما في ذلك كمبرسور باجاني لم يكن يعرف أنه موجود.

كما تأتي السيارة أيضا بحزمة Tempesta الاختيارية التي تضيف عجلات خاصة ، مشتت أمامي جديد ، وتعليق مطور ، ونظام عادم من التيتانيوم. ويعمل نظام العادم على جعل محرك V12 سعة 6.0 لتر يولد صوت مثير للاعجاب. كما أن هناك أيضا نظام صوت Sonus Faber غالي الثمن في السيارة.

اترك تعليقاً