باجانيسيارات جديدةهوايرا

باجاني هوايرا تريكولور الجديدة تنطلق بقوة 828 حصان

السيارات – كشفت باجاني النقاب بصورة رسمية عن سيارتها هوايرا تريكولور ، وهي نسخة خاصة محدودة من السيارة الايطالية الخارقة التي تكرم الذكرى الستين لفريق الأيروباتيك التابع للقوات الجوية الإيطالية. وهذه ليست المرة الأولى التي يكرم فيها باجاني فريق الأيروباتيك التابع للقوات الجوية الإيطالية ، كما فعلوا نفس الشيء في عام 2010 ، في الذكرى الخمسين للفريق مع زوندا تريكولور.

ومثل سابقتها ، سيتم تصنيع باجاني هواير تريكولور الجديدة في ثلاثة نماذج فقط ، كل منها بسعر 5.5 مليون يورو أو 6.7 مليون دولار. ويتميز أحدث إصدار خاص من باجاني هوايرا بهيكل جديد مستوحى من طائرة فريق الأيروباتيك النفاثة ، Aermacchi MB-339A P.A.N. وتتميز السيارة الجديدة بمشتت أمامي أكثر بروزاً مع مظهر ديناميكي جديد تمامًا يوفر أقصى قوة سفلية تعمل جنبًا إلى جنب مع صادم أمامي جديد يزيد كفاءة نظام التبريد الداخلي.

وهناك أيضًا فتحة هواء جديدة تسمح بتدفق أكبر للهواء البارد مباشرة إلى المحرك V12 بشاحنين توربينيين. كما تم تحسين المشتت الخلفي بشكل أكبر بينما تم دمج الجناح الجديد بالكامل في الجزء الخلفي بما يساعد في تحقيق توازن ديناميكي هوائي مثالي ، مما يعوض عن زيادة القوة السفلية في المقدمة.

وعند الحديث عن الجناح الخلفي ، فإن دعاماته لها شكل مماثل مع زعنفة ذيل طائرات الفريق وتعرض رقم السيارة على جوانبها الخارجية بطريقة مماثلة لطائرة الفريق. ونظرًا لكونها نموذجًا مستوحى من الطائرات ، فتتميز السيارة بالألوان الثلاثة المميزة للفريق الهوائي على طول جوانب السيارة مثل تدفق الهواء كما يمتد الرسم حتى مجموعات المصابيح الخلفية ويتطابق مع لون الكربون الأزرق الشفاف.    

هناك أيضًا مجموعة جديدة من العجلات المعدنية بتصميم توربيني ، وإطارات جديدة من الألمنيوم ومداخل الهواء الجانبية ، ومصابيح أمامية مصنوعة من البليت.

أما أحدث إصدار من محرك V12 من مرسيدس فيولد 828 حصان وعزم دوران 1100 نيوتن متر ، مقترنًا بناقل حركة من سبع سرعات مع نظام تفاضلي كهروميكانيكي.

 

اترك تعليقاً