باجانيزونداسيارات جديدة

باجاني زوندا زون الجديدة تؤكد أن أسطورة زوندا لا تموت

السيارات – بعد أكثر من 20 عامًا من بدء الإنتاج ، لا تزال باجاني زوندا ترفض ان تتوقف عن الانتاج لأن العملاء الأثرياء يستمرون في طلب الحصول على نسخ وحيدة من نوعها من السيارة الي الآن ، وآخر النسخ التي تم طلبها أطلق عليها باجاني زوندا زون ، وهو بالتأكيد أحد أكثر النماذج التي شاهدناها إثارة. وقد ظهرت هذه السيارة في وقت سابق في شهر يونيو ، لكن الآن تم تسليمها الي مالكها وتم رصدها مؤخرًا في شوارع لندن.

كما ظهرت صور ومقاطع فيديو للسيارة على الإنترنت تعرض حركتها مع لونها الأرجواني ، مما يسمح لنا برؤيتها في شكلها الحقيقي النهائي لأول مرة. وتتميز السيارة بالطلاء الأرجواني اللامع اللافت للنظر وتشبه سيارة لويس هاميلتون زوندا 760LH بنفس الطلاء مع عناصر بلون رمادي غير لامع متناقضة. وبدأت السيارة الخاصة الجديدة في صورة زوندا F Roadster قبل الحصول على تعديلات خاصة شاملة من باجاني.

وقد تم تزويد السيار بغطاء محرك خاص ومداخل تهوية بازرة جديدة وهوائي زعنفة قرش من ألياف الكربون. ويبدو الجناح الخلفي أكبر بشكل ملحوظ من طرازات 760 الأخرى. وفي الداخل ، تبدو المقصورة مثيرة للإعجاب تمامًا مثل الخارج مع فتحات التهوية ، ومبدل نقلات السيارة ، وعناصر أخرى تم معالجتها باللون الأرجواني.

ولم يتم الكشف عن أي مواصفات فنية للسيارة ، لكن من المحتمل أن تكون مدعومة بنفس محرك V12 الذي تبلغ سعته 7.3 لتر ، والذي تم تعديله تمامًا مثل طرازات 760 الأخرى لإنتاج 760 حصان. وقالت شركة باجاني العام الماضي أنها ستواصل انتاج نسخ زوندا حسب الطلب إذا كان لا يزال هناك طلب كافٍ. ولا يُعرف المبلغ الذي دفعه المالك مقابل زوندا زون ، لكن الشركة قالت سابقًا أن هذه التعديلات يمكن أن تكلف ما يصل إلى مليون دولار.

اترك تعليقاً