اخبار السياراتباجانيزوندا

باجاني زوندا تحتفل بالذكرى العشرين لها في محطة جراند سنترال في نيويورك

السيارات – تحتفل باجاني زوندا التي تعتبر واحدة من أجمل السيارات الرياضية في القرن الحادي والعشرين ، بعيد ميلادها العشرين. وعلى الرغم من حقيقة أن زوندا لم يتم إتاحتها أبدًا في الولايات المتحدة ، إلا أن مستويات التصميم والأداء التي وضعتها هذه الأيقونة الإيطالية قد وضعت معايير في تصميم السيارة الفائقة في جميع أنحاء العالم من خلال الجمع بين الأناقة مع علم السرعة وفن التصميم .

وقال مايكل ستاسكين ، الرئيس التنفيذي لشركة باجاني أوتوموبيل أمريكا : “كجزء من احتفالات باجاني في جميع أنحاء العالم بذكرى مرور 20 عام ، كانت زوندا كولكشن دائماَ من المجموعات التي تأتي إلى أمريكا. وعندما واجهت مهمة العثور على موقع مناسب لمثل هذا العرض المرموق ، أجرينا بحثًا مكثفًا عن أكثر الأماكن شهرة في البلاد للعثور على مكان مناسب يمثل نفس روح الهندسة والإبداع والعاطفة التي قدمتها زوندا طوال 20 عام.

وأضاف : “ما اخترناه هو محطة جراند سنترال ، مركز النقل المعترف به عالميا في واحدة من أعظم مدن العالم ، نيويورك.” واستطرد : ” لا يمكن أن تختار باجاني موقعًا أفضل للاحتفال به ؛ حيث يمر أكثر من 750،000 شخص عبر محطة جراند سنترال يومياً، وهذه المرة الثانية في التاريخ التي يتم فيها استخدام جراند سنترال لعرض عدد من المركبات ذات الأهمية .

لجعل هذا الحدث الخاص ممكنًا ، ستتخذ محطة جراند سنترال خطوة غير اعتيادية تتمثل في الإغلاق من 2-5 صباحاً في 1 نوفمبر 2019 وخلال هذا الوقت ، ستعرض خمسة سيارات زوندا تشمل زوندا 001 وزوندا F وزوندا R وزوندا سينك وزوندا HP Barchetta . وسيتمكن أفراد الجمهور من مشاهدة مجموعة السيارات الفخمة من 1 إلى 8 نوفمبر ، ولكن باجاني خططت لسلسلة من الأحداث الخاصة للضيوف من كبار الشخصيات ووسائل الإعلام وتجار باجاني وعملائهم. وبعد الولايات المتحدة ستنتقل باجاني الي المرحلة التالية من جولتها الدولية.

اترك تعليقاً