اخبار السياراتباجانيهوايرا

باجاني تقدم صورة تشويقية لهواير R الجديدة المرتقبة

السيارات – لفتت باجاني هوايرا الأنظار منذ ظهورها على الساحة, وكانت زوندا هي السيارة التي وضعت باجاني حقًا على الخريطة ، وكان هناك العديد من الإصدارات الخاصة لتلك السيارة منذ ذلك الحين وحتى أنه تم الكشف عن نسخة جديدة هذا العام، وهذا على الرغم من استبدال موديل زوندا بموديلات هوايرا بصورة فعلية. وتم إنتاج العديد من النسخ الخاصة لهوايرا كذلك مثل زوندا , ومع ذلك ، هناك نسخة أكثر قوة وإثارة ستصدر قريبًا ، ويطلق عليها هوايرا R.

وفي هذه المرحلة ، التفاصيل قليلة للغاية ، ولكن إذا اتبعت هوايرا R نفس مواصفات زوندا R ، فسيكون لها تأثير مميز وجوانب ديناميكية قوية ، ولن تكون هناك أي فرصة لتكون قانونية لتسير في الشارع. وما يمكننا تأكيده هو أن هوايرا R ستحتوي على محرك بدون شاحن توربيني سيتم تقديمه خصيصًا لهذه السيارة.

وبالنظر إلى أن زوندا R كانت مثيرة للغاية بالنسبة لمعظم حلبات السباق حول العالم ، فربما تكون هوايرا R أكثر هدوءاً من حيث مستويات الضوضاء ولكنها في النهاية ستتفوق على هوايرا BC. وقد انتقد البعض باجاني بالفعل لبناء إصدارات خاصة لا حصر لها من السيارات “القديمة” ، بدلاً من تطوير موديل جديد كليًا. ومن المنتظر عرض هذه السيارة في 12 نوفمبر المقبل حسبما تؤكد الاحتمالات.

اترك تعليقاً