اخبار السياراتباجانيزونداهوايرا

باجاني تخطط لمفاجأة في الذكري العشرين لها

السيارات – بينما شهدت نسخة مهرجان جودوود للسرعة الماضية الذكري السبعين لشركة بورشة ، ستحتفل بنتلي بالذكري المئوية لها في النسخة المرتقبة من المهرجان بتجمع خاص من طرازاتها الايقونية من الماضي والحاضر ، كما أن شركة باجاني بدورها ستحتفل بالذكري العشرين لها في المهرجان المقبل كذلك.

وستحشد باجاني عدد قياسي من سيارات زوندا وهوايرا في نسخة جودوود ليكون ذلك أكبر تجمع لسيارات باجاني في بريطانيا ، وسينتقل ملاك السيارات من أماكن مثل نيوزلندا والولايات المتحدة وهونج كونج الي مكان الحدث في بريطانيا ، وسيحضر الحدث مؤسس باجاني ، هوارشيو باجاني مع عرض 30 نسخة من سيارات باجاني المثيرة في الحدث بتكلفة تصل الي 126 مليون دولار في مكان واحد.

وستبدأ قافلة سيارات باجاني في الرابع من يوليو في التوجه الي جودوود من لندن وستتجه 20 نسخة زوندا الي المهرجان لتسلق مرتفعات جودوود وكل سيارة تمثل أحد الأعوام حيث تم تقديم زوندا بداية من عام 1999. كما ستعرض 5 نسخ من زوندا خارج نادي جودوود وتشمل أول نسخ زوندا التي تم تصنيعها على الاطلاق في عام 1999 ونسخ زوندا F موديل 2005 وزوندا سينيك 2009 وزوندا تريكولور موديل 2010 وزوندا HP Barchetta موديل 2018.

 

اترك تعليقاً