تقنيات السيارات

انظمة السيارات الصوتية .. اليك افضل 4 منها

السيارات – تعد انظمة السيارات الصوتية من أكثر الأشياء التي تجذب اهتمام الكثير من السائقين نظراً لاهتمام الكثيرون بالاستماع إلى الموسيقى أو الكتب الصوتية أثناء القيادة لفترات طويلة على مختلف الطرقات، ولهذا تهتم شركات السيارات حالياً بتقديم انظمة السيارات الصوتية في طرازاتها المختلفة، إلا أن هذا لا يعني أن السيارات الأقدم لا يمكنها التمتع بنفس التقنيات، لهذا نقدم لكم اليوم أفضل 4 خيارات لمن يرغب بالحصول على نظام صوتي حديث مع شاشة مميزة.

Pioneer DEH-X6900BT

انظمة السيارات الصوتية

يأتي نظام Pioneer DEH-X6900BT الصوتي مع معدل صوتي ذو 13 تردد مختلف لإعطاء المستخدمين القدرة على تعديل الترددات الصوتية كما يحلو لهم كي تتلائم مع مختلف المقاطع الصوتية المشغلة، كما أن النظام يدعم البلوتوث ومدخل AUX وUSB مع شاشة سلسة الاستخدام.

Kenwood Excelon DMX905S

يقدم هذا النظام الصوتي قيمة عالية مقابل المال بفضل ما يقدمه من خصائص تعديل متعددة لإعدادات الصوت مع شاشة واضحة 6.95 إنش ودعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما أنه يأتي مع منافذ شحن USB ودعم الاتصال بالبلوتوث والواي فاي، بجانب امتلاك واجهة مستخدم سهلة.

Pioneer AVH-4200NEX

نجد بعد ذلك نظام صوتي ستيريو آخر من بايونير يتمتع بعدد أكبر من الخصائص التي تبدأ مع دعم عدد ضخم من صيغ الملفات الصوتية، كما أنه يعمل دون مشكلة مع أندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع دعم تطبيقات بث الموسيقى الشهيرة من أمثال سبوتيفاي وبانادورا، إضافة لدعم تطبيقات المساعدة الشخصية مثل سيري والمكالمات، ولكنه يأتي بسعر 550 دولار مقابل ذلك.

Sony XAV-AX100

أما هذا الستيريو فيأتي مع إعدادات ضبط 10 ترددات صوتية مختلفة مع دعم البلوتوث وهواتف أندرويد وآبل، مع تقديم جودة صوت واضحة وشاشة سهلة الاستخدام دون أي مشكلات تذكر، مع بكر تدوير سهل للتحكم بسهولة في الصوت وتقليل التشتت.

 

اترك تعليقاً