HR-Vسيارات جديدةهوندا

انطلاق هوندا HR-V الجديدة في السعودية

السيارات – انطلقت في الساعات الأخيرة في السوق السعودي سيارات هوندا HR-V الجديدة من خلال وكالة هوندا السعودية شركة عبدالله هاشم المحدودة وهي واحدة من السيارات خماسية المقاعد متعددة الاستخدامات ، وطرحت السيارة في السوق السعودي في 3 اصدارات .

وكشفت الشركة عن توفر السيارة بمظهر شبابي مناسب للجيل الحالي من السائقين الشباب في المملكة من خلال التصميم الامامي المميز في شكل شبكة أمامية تمتد على صورة جناح طائر كما زودت الشبكة بطلاء من الكروم باللون الداكن والتي تمتد الي فوق المصابيح الأمامية من نوع البروجكتور. كما تحمل شبكة تهوية سفلية أخري بمظهر فخم مميز يضفي على السيارة طابع جريء.

كما تأتي السيارة بوحدات ضباب أكبر في الحجم تزيد من شراسة التصميم مع صادم يحمل لمسات تصميم رياضية في الأمام والخلف ، بينما جاءت مؤخرة السيارة بمصابيح خلفية بوحدات ليد توفر لمسات رياضية للسيارة كما زودت السيارة بفتحة سقف بانورامية في اصدار EX من السيارة اليابانية فيما ترتكز السيارة على عجلات ألومنيوم 16 بوصة في أقل الفئات DX ويزيد المقاس الي 17 بوصة في الاصدارين الأعلي LX وEX.

وتتميز السيارة بمحرك 1.8 لتر i-VTEC بقوة 140 حصانًا بنزين، يحقق استهلاك وقود 16.9 كم/لتر أو أكثر من 800 كم لخزان الوقود. وتعمل السيارة بالدفع الأمامي، وهي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي تعشيق مستمر وسبع سرعات وعزم دوران 172 نيوتن متر.

ويبلغ طول السيارة 4.348 متر والعرض 1.772 متر والارتفاع 1.605 متر كما تأتي بقاعدة عجلات بطول 2.610 متر ويبلغ وزن السيارة 1264 كجم الي 1322 كجم كما تأتي بخلوص ارضي 170 مم وخزان وقود سعة 50 لتر.

 

اترك تعليقاً