اسكاليدسيارات جديدةكاديلاك

انطلاق كاديلاك اسكاليد 2021 الجديدة في السعودية والشرق الأوسط

السيارات – كشفت شركة جنرال موتورز عن طراز جديد من كاديلاك في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وهو طراز اسكاليد 2021 الجديدة ، وقال عمر الخشن رئيس المبيعات لكاديلاك خلال الكشف عن اسكاليد 2021 الجديدة كلياً أن اطلاق السيارة هي مناسبة بالغة الأهمية حيث تطلق الشركة الاصدار الثاني من هذه السيارة الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات.

وأكد أن كاديلاك أطلقا قبل 4 سنوات خطتها الجديدة والجريئة لتنشيط علامتها التجارية والعودة الي اسسها الراسخة في عالم الفخامة باطلاق موديلات جديدة واليوم تطلق اسكاليد الجديدة كلياً نتاج جهود الشركة لتعزيز حضورها وعلامة فارقة في التصميم والتكنولوجيا مع استمرار الشركة في تغيير معايير الفخامة .وقال أن اسكاليد رسخت خضورها على ما يزيد من عقدين من الزمان مؤكداً أن السيارة رائدة في فئتها .

وقال أندرو سميث المدير التنفيذي للتصميم في كاديلاك أن اسكاليد تجسد الحضور القوي بكل تفاصيله وتمنح ملاك السيارة الوصول الي أهدافهم مع تصميم مميز خارجي جريء باستخدام التكنولوجيا مع المقصورة الداخلية المشابهة لجراة تصميم مقدمة السيارة ، فالتصميم الجديد للمصابيح الامامية العمودية يحاكي تصميم مصابيح السيارة اسكالا ويعزز الطابع العريض لشكل السيارة بينما تضفي المصابيح الخلفية عمودية الشكل والطويلة مظهر وتشطيب ثلاثي الابعاد على الجزء الخلفي من السيارة.

وتأتي المقصورة بوحي موديلات اسكالا مع لوحة عدادات منخفضة الارتفاع مع تصميم انسيابي يمتد الي الأبواب ولوحة التحكم المركزية مع شاشات العرض التي تركز على متطلبات السائق ومستوى نظره وسهولة وصوله اليها مع ابراز شاشة العرض على لوحة العدادات واستخدام تقنية OLED وتحاط الشاشة بغطاء جلدي مع اضاءة خلفية لشعار كاديلاك الخلفي ويضيء الشعار ليرحب بالسائق عند اقترابه.

وتحيط بالشاشة ديكورات خشبية وأسطح خارجية ذات تصميم ملتف مع 36 مكبر صوت تتوزع على مختلف أنحاء السيارة مع زخارف معدنية بشبك بنمط مخصص لمكبرات الصوت مع 4 أنماط مختلفة للمقاعد وسيعة تصاميم داخلية وأقمشة داخلية مستوحاة من سيارة اسكالا .

وقالت جوان لادي مدير برنامج كاديلاك أن السيارة تتمتع بشاشات OLED منحنية مع مساحة عرض اجمالية 38 بوصة مع كثافة بكسل تزيد مرتين على شاشات التلفاز K4 وتتكون شاشة عرض OLED من شاشة التحكم 7.2 بوصة الي يشار عجلة القيادة وشاشة عرض للعدادات 14.2 بوصة وشاشة معلومات وترفيه 16.9 بوصة مع شاشات عرض 12.6 بوصة في المقاعد الهلفية مع نظام الملاحة في اللوحة الرئيسية .

وتتوفر السيارة في السعودية بمحركات V8 سعة 6.2 لتر بقوة تبلغ 420 حصان بالاضافة الي ناقل حركة أوتوماتيك من 10 نقلات ونظام للدفع الرباعي ، وتقدم السيارة في السعودية بسعر يبدأ من 325 ألف ريال بدون القيمة المضافة.

 

اترك تعليقاً