اخبار السباقات

انطلاق رالي حائل تويوتا الدولي في ديسمبر المقبل والراجحي في المركز الثاني برالي المغرب

السيارات – أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن عودة رالي حائل تويوتا الدولي 2021 . وقال الاتحاد أن الرالي سيعود أقوي من السابق . وأكد أن باب التسجيل للمشاركة في الرالي سيغلق في يوم 26 نوفمبر المقبل. وسيقام الرالي في الفترة من 6 الي 11 ديسمبر المقبل.

ويدخل رالي حائل تويوتا الدولي عامه الثاني على أجندة الكروس كانتري بالاتحاد الدولي للسيارات ، وسيمثل نهاية موسم الكروس كانتري. وتقع حائل في شمال المملكة العربية السعودية ، وكانت ذات يوم جزءًا رئيسيًا من الطريق الذي يسلكه الحجاج للحج عن طريق الإبل ، وهي تشتهر اليوم بزراعتها ، ولا سيما القمح ومنتجات الألبان.

ويوفر جبل السمرة إطلالة رائعة على المدينة ، بينما توفر المناظر الطبيعية الصحراوية المحيطة التضاريس المثالية للرالي. ورياضة السيارات ليست جديدة أيضًا على المدينة ، حيث أقيم رالي حائل لأول مرة في عام 2006 ، وأصبح لاحقًا حدثًا معتمدًا من الاتحاد الدولي للسيارات في عام 2008 . وفي الواقع ، أصبح رالي حائل حدثًا ممتازًا للمتسابقين لإعداد أنفسهم وسياراتهم لرالي داكار.

وقد حقق السائق السعودي يزيد الراجحي المركز الثاني في رالي المغرب الصحراوي “كروس كانتري” بعد انتهاء جميع المراحل، ليتقدّم في الترتيب العام للبطولة.

 

اترك تعليقاً